عندي كيس مائي في خصيتي اليمنى حجمه 4 ملمتر صغير جدا لكنني خائف منه.هل يؤثر على جودة و خصوبة الحيوانات المنوية و كميتها ؟

icon 20 فبراير 2019
icon 395
عندي كيس مائي في خصيتي اليمنى حجمه 4 ملمتر صغير جدا لكنني خائف منه.هل يؤثر على جودة و خصوبة الحيوانات المنوية و كميتها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الحجم في الغالب لا يؤثر ، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2019-02-21 06:25:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا الحجم في الغالب لا يؤثر ، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وانتفاخ في بربخ الخصية اليسرى واجربت سونار تبين انه كيس منوي في البربخ وحجمه 8mm سؤالي.هل يكبر...

قد يكبر حجمه حسب الانسداد في اللمعة، رعدد المنويات غير كافي للاخصاب العادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الخصية اليسرى اصغر حجما من الخصية اليمنى ( حجم اليمنى نصف حجم اليسرى) هل هذا يؤثر على الحيوانات المنوية يا...

اختلاف حجم الخصيتين عادي ضمن عدم التناظر بين جهتي الجسم، ولا يؤثر على المنويات، فلا داعي للقلق. راجع اختصاصي مسالك بولي ة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أريد أن أسأل حول ما إذا كانت عدد الحيواتات المنوية لدى زوجي 11 مليون هل هناك أمل بالحمل...

الحد الأدنى لعدد المنويات يجب أن لا يقل عن عشرين مليون في السم المكعب، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات ، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حركة الحيوانات المنوية 0 عددها 200 الف و البرولاكتين 19.5 حجم الخصية في الحدود الدنيا دوالي خفيفة بالخصية اليسرى فقط...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عندي نقص في عدد الحيوانت المنويةويوجد لدي دوالي على الخصية في الجهة اليسرى ولكن خفيفة حسب تشخيص الطبيب هل تؤثر...

راجع اختصاصي مسالك بولية، ولكن العلاج النهائي للدوالي هو الجراحة. وهي تؤثر على عدد المنويات، وينصح  بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

 

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اسف بعد فحص الخصيتين تبين انه لدي دوالي خصية في الجهة اليسرى صغيرة هل هدا خطير و هل يؤتر على...

من المضاعفات التي يمكن حدوثها نتيجة الإصابة بالمرض : - حدوث عقم وعدم القدرة على الإنجاب . - ضمور الخصيتين . - زياده الفرصة بالإصابة بالعدوات الجرثومية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه