عندي سوأل الحيونات المنوية صفر

icon 6 أبريل 2017
icon 826
عندي سوأل الحيونات المنوية صفر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن عمل خزعة من الخصية للتأكد ، فربما وجد بعض المنويات الكافية لعمل تلقيح اصطناعي، لا يو،جد أعشاب لذلك. 0 2017-04-10 10:53:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن عمل خزعة من الخصية للتأكد ، فربما وجد بعض المنويات الكافية لعمل تلقيح اصطناعي، لا يو،جد أعشاب لذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي الحيونات المنويه نص مليون

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم تتحسن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي الحيونات المنويه ضعيفه عددها ٢مليون

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث في علاج هرموني.!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عندي عدد الحيوان المنوي خمسه مليون هو حركه صفر كيف ازيد عدد الحيوانات المنويه والحركه رغم ما عندي دوالي خصيه

يمكن محاولة زيادةعدد المنويات بممارسة الرياضة والمشي والأغذية المتوازنة، والأطعمة المفيدة في هذا المجال:١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة. وإعادة فحص المنويات بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليك أنا عندي عدد الحيونات المنوية 45مليون الحركة 80٪؜ السليم 4 مليون وس الحل

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في عدد الحيوانات المنويه

إذا كنت تمارس العادة السرية فقد يحص نقص في عدد المنويات عند الإفراط خاصة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي تشوهات فراس الحيوانات المنوية

أسباب زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - دوالى الخصية. - اختلال الجينات الوراثية. - خلل الهرمونات. - عيوب خلقية فى تكوين الحيوان المنوى. - التدخين والسمنة. - تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. علاج زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - البحث عن السبب وعلاجه (مثل التوقف عن التدخين أو أصلاح دوالى الخصية). - تناول بعض العقاقير المنشطة للخصية. - وسائل الإنجاب المساعد (مثل التلقيح الصناعى وعمليات أطفال الأنابيب والتلقيح المجهرى).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج موت الحيونات المنويه مع العلم ان عدد الحيونات المنويه 7مليون كم تحتاج للانجاب

ربما يكون العدد غير كافي للانجاب، لأن الحد الأدنى المطلوب في معظم الدراسات هو حوالي عشرين مليون، ولذلك عليك تحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسسا الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والكحول والراحة الكافية. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي الحيونات المنوية صفر عملت تحليل ل//..prolactin3.92....lh7.65...fsh24.10

الوحدات لديك غير كذكورة هرمون اللوثنة عادي هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4 mIU/ml يعني في القحص مرتفع قليلاً. هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL منخفض في الغالب. راجع اختصاصي غدد صماء. أو مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه