عندى ١٦ عملت عمليه فتق فى الخصيه او انتفاخ تجمع ميه من سنتين والحمد بق

عندى ١٦ عملت عمليه فتق فى الخصيه او انتفاخ تجمع ميه من سنتين والحمد بق
icon 15 مايو 2015
icon 667
عندى ١٦ سنه عملت عمليه فتق فى الخصيه او انتفاخ(تجمع ميه )من سنتين والحمد الله بقيت تمام وحجم الخصيتين بقا كويس بس بيجي لى دايما سؤال هل دا يؤثر على الإنجاب فى المستقبل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عملية القيلة المائية لا تؤثر على الإنجاب، فلا داعي للقلق. 1 2015-05-17 08:29:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عملية القيلة المائية لا تؤثر على الإنجاب، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عند 19 سنه عندى مشكله فى المنى انى تقريبا مبيحصليش احتلام او بينزل منى خالص والحمد...

ربما تكون المشكلة أنك لم تكمل العلاج!! ويمكنك إعادة التحاليل السابقة للهرمون، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج، إذا لزم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لسه متزوج من شهر , أنا عمرى 24 سنة , انا كنت بمارس العادة السرية قبل الزواج , دلوقتى...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا مدمن العاده السريه م اربع سنين وكنت بعملها اكتر من مره في اليوم وعندي دلوقتي ١٨ سنه وحجم الخصيه...

إذا توقفت عن العادة السرية فسيرجع جحم الخصية إلى طبيعته بالتدريج، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الدوالي في الخصية. مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

لو سمحت انا masterbated كتير جدا فى فتره قصريه بعد كده حسيت بألم شديد فى الخصيه اليسرى عامل زى الكهرباء...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من فترة 40 يوم تقريبا وبشكل مفاجئ الم شديد في الخصية اليسري اثر انتهائي من العادة...

اذا شخصت حالتك بانها التهاب البربخ وبدات العلاج لهذه الغايه فعليك الاستمرار على العلاج وستشفى تماما انشاء الله لن يترك اي اثر ولن يؤثر على الانجاب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هو انا عندي عروق وتحت الخصيه الشمال وحاجه بارزه وفِي الخصيه اليمين عروق فوق الخصيه هل ده معناه ان عندي...

لا يمكن منافسة من قام بالفحص الطبي!!!أعراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي .

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

السلامو عليكم جوزي عمل سونار و لقي عنده فتئ في جدار البطن و عنده التهاب في البول و ضعف بسيط...

هذا يؤخرالحمل، ويجب علاجه، أولاً يجبرعلاج الفتق خاصة إذا كان يؤثر علي الجسم، ومراجعة اختصاصي جزاحةعامة وثانياً يجب المساعدة في تحسين هرمون الذكورة بواسطة الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات وتناول المأكولات البحرية إو بالعلاج التعوبضي لدى اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية، ، كما يفضل تقليل الجماع للكساعدة في الإخصاب، وفي وقت الإباضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا في شهر ٥ الماضي استئصلت الخصية اليمني ومن يومين عملت تحليل seman analyzis واتضح ان مفيش حيوانات...

ظروف الحالة ليست واضحة ولا السبب في استئصال الخصية، ولا حالة الخصية الأخرى، ولكن يمكن أن تكون العملية هي السبب، وعليك الانتظار قلياً، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه