زوجتي لا تشعر بنشوة

زوجتي لا تشعر بنشوة
icon 23 نوفمبر 2022
icon 1289
عندما اداعب زوجتي تشعر بالإثارة ونشوة لكن عندما يتم الإدخال فإنها لا تشعر بشيء ابدا فما السبب مع العلم نحن لا نعاني من اي اعراض صحية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ومن المهم مداعبة البظر أيضاً، لأنه أهم عضو جنسي في المرأة. 0 2022-11-24 07:24:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ومن المهم مداعبة البظر أيضاً، لأنه أهم عضو جنسي في المرأة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س.ع ، متزوج منذ شهر و زوجتي لا تحس بالنشوة مطلقا عن طريق الإيلاج، مؤخرا و بعد أن تبلغ نشوتها...

أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية الوصول لسن اليأس و انخفاض الاستروجين سرطان عنق الرحم الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

منذ فترة حاولت ممارسة الجنس مع صديقتي فقمت بلمس مهبلها وتقبيلها واستمريت باللمس ولكن لم استطع الايلاج عندما حاولت ادخال...

الحالة النفسية مهمة في الشعور بالمتعة، والغالب أنها صادقة. وعليك تحسين الجو وإطالة المداعبة ، وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

اعتقد أن شريكتي تعاني من الفتور الجنسي، وهي لا تثار إلا عندما تتخيل بعض الأشياء والتي هي في الغالب غير...

ربما يقع عليك واجب زيادة وعيها بالقضايا الجنسية والجنس بشكل عام، ففي المدارس لا يتعلم الطلاب شيء عن الثقافة الجنسية، هذا أولاً، ثم ربما يجب عليك إثارة النقاط الحساسة جنسياً، مثل البظر والثدي وغيرها من النقاط المثيرة جنسياً، والتي تكتشفها أثناء المداعبة،، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا اشعر بالاثارة الجنسية ، واشعر بالقرف من هذه الامور،وعند ممارستي الجنس لا اشعر باي اثارة وشريكي لا يستطيع...

قد تكون المسألة نفسية وقد يكون لها علاقة بالتربية والحالة الجسدية والتجارب في الماضي، أو النظرة إلى الشريك!! أنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه