عندما أبدا في جمتع زوجتي تشعر بحرقان شديد في مهبلها

icon 12 نوفمبر 2015
icon 2670
عندما أبدا في جمتع زوجتي تشعر بحرقان شديد في مهبلها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون لديها التهابات فطرية أو جرثومية، والأفضل مراجعة اختصاصي نسائية. 0 2015-11-12 11:16:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون لديها التهابات فطرية أو جرثومية، والأفضل مراجعة اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند جماع زوجتي وادخل القضيب في الشرج تصاب بدوار وصداع فما اسبتبها

قد تكون الأسباب نفسية، أو قد تصاب بألم شديد من جراء الإيلاج العنيف، عليك تجنب العنف وتقليل الممارسة لتجنب المضاعفات يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تشعر في وخز في مهبلها ونحنا في اول ايام زاوجنا ارجو المساعده

ألم يعانى في المهبل.هذا يعرف الحالة جزئيا فقط يعرف، وذلك لأنه لا يمكن في كثير من الأحيان تحديد بقعة الألم والإحساس المفرط أثناء الجماع . والحالة تشبه وتختلط مع تشنج المهبل(انظر هناك) والألم الحاد ،والتشنج التي تؤثر على المرأة تجعلها لا تطيق الجماع، ولا تتحمله . وتشاهد الحالة خاصة في المتزوجين حديثا. وتعتبر نتيجة للتقلصات متقطعة من العضلات القابضة يضاف إليها في الحالات التي تتفاقم انقباض عضلات مصرة الشرج، فإنه غالبا ما يحدث في النساء مفرطات الإحساس خلال الجماع، وخصوصا عندما لا يكون لديهن ميل للفعل. عليها مراجعة اختصاصي نسائية إذا استمر الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اثناء الجماع لا تفرز السائل المرطب الى قليلا في البداية. و في نصف العلاقة تحس بتعب و من تم...

الموضوع يتعلق في الغالب بالموضوع الثقافي الاجتماعي والموقف من الجنس، وكونه حرام وما شابه ذلك من مواقف لا علاقة لها بالدين ولا بالثقافة.وعليك تغيير آرائها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من ألم شديد أثناء الجماع ولا تشعر بأي راحة أو إثارة فقط تشعر بالألم ماهو العلاج

هناك أسباب لألم عسر الجماع: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلي كيسات المبيض اتهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرجالعلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض، راجع عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تشعر بألم ومغص في البطن كل ما جامعتها في دبرها وقذفت في داخل الدبر . لماذا؟ ماسبب ذلك هل...

الغالب أن الموضوع نفسي، والغالب أنه لا تجب الممارسة الشرجية، فليس الجميع يحبها!!! فسويلوجياًو طبياً لا يوجد ضرر مباشر، ولكن مضاعفات الجنس الشرجي كثيرة: يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج عندما اجامع زوجتي وعند الانتهاء من الجماع تشعر بالم في مهبلها واما انا عند القذف اشعر بالمذي...

الألم في المهبل قد يكون ناجماً عن جرح أو التهاب فطري أو جرثومي في المهبل، والعلاج لدى اختصاصي/ة النسائية، أما المذي الحار ، فقد يدل أيضاً على التهاب في المسالك البولية للرجل، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والسائل المنوي. .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه