عند نهاية عملية التبول اشعر برغبه شديده فى التبول (برغم انتهاء البول) مع الشعور بالحرقان وشئ من الرغبه الجنسيه

icon 7 مارس 2016
icon 803
عند نهاية عملية التبول اشعر برغبه شديده فى التبول (برغم انتهاء البول) مع الشعور بالحرقان وشئ من الرغبه الجنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحرقان يستدعي فحص البول لاستبعاد وجود التهابات بولية. راجع اختصاصي مسالك وبلية. 1 2016-03-08 10:01:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحرقان يستدعي فحص البول لاستبعاد وجود التهابات بولية. راجع اختصاصي مسالك وبلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجلوس مع فتاه وبدء المداعبه وانتصاب القضيب اشعر برغبه ف التبول مع عدم وجود بول وهذا الاحساس احيانا يجعلني...

هذا يعطيك فرصة للتفكير، هل فعلاً تريد الاستمرار، تقرر أثناء التبول، ثم تعود للمتابعة!!القذف السريع في هذه المرحلة ليس مشكلة لأن الشخص يكون سريع التأثر وتكون الغدد النتاسلية مملوءة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور اشعر بالرغبة في التبرز وبعدها الام حاد اسفل البطن والخصيتين وهذا عند المداعبة وعدم الجماع

عليك التوقف عن المداعبة والعادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسه العادة أحسست بألم شديد مع نزول المنى مختلط البول والم شديد ف القضيب وحرقان ف البول وتبول بأستمرار...

الغالب أن أمورك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عند وجودي مع خطيبتي يوجد هناك استثاره بعض الشئ واشعر بعدها باحتقان في القضيب مع بعض الانتصاب يجعلني اشعر بالم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدم القدرة على القذف اثناء الاستيقاظ ويحدث احتلام مرات قليلة مع العلم هناك مشاكل في البول عند الانتهاء...

كثرة الاحتلام يستنزف السائل المنوي المبني في الجسم،ومشاكل ابول قد تدل على وجود التهابات في الجهاز البولي، لذلك يجب فحص البول للتشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه