عند لحس فرج المراه احس في طعم يكون فيه حموضه . هل هذه الحموضه مرض و تسبب الخطر ام عاديه ولا تسبب خطر !

icon 26 فبراير 2014
icon 99208
عند لحس فرج المراه احس في طعم يكون فيه حموضه . هل هذه الحموضه مرض و تسبب الخطر ام عاديه ولا تسبب خطر !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إفزازات المهبل حمضية في العادة، ويزيد حموضتها نوعية الأكل المتناول، كما قد تزيد الحموضة عند وجود فطريات، يستحسن مراجعة اختصاصي\ة نسائية للتشخيص الدقيق. 3 2014-02-28 08:31:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إفزازات المهبل حمضية في العادة، ويزيد حموضتها نوعية الأكل المتناول، كما قد تزيد الحموضة عند وجود فطريات، يستحسن مراجعة اختصاصي\ة نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

بعد الجماع طلع زي الغازات من فرج الزوجة لاول مره تحصل فهل هذا طبيعي وهل الغازات اللي في الرحم تؤثر...

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .ولا تؤثر على الحمل، للمزيد عن الأسباب راجع أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار لبلع سوائل المرأة التى تخرج من الفرج؟و هل يمكن ان تنتقل بها عدوى الى المعدة او الحنجرة...

بلعه السوائل لا يض، ولكن الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل تناول كثرة المسكنات يوثر على التبويض او ممكن يسبب مرض الايدز عندي وسواس علما انه حللت م فيني لا...

الالتهابات الفطرية لا تسبب الأيدز، ولكن وجودها  ووجود أمراض جنسية تساعد على  انتقال الأيدز!! لذلك يجب علاج الفطريات بأسرع وقت!! راجعي اختصاصي جلدية!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل لحس المهبل قبل الجماع له اضرار صحية واذا الافرازات ماقبل الجماع الخارجه من المهبل اذ دخلت الى الفم او...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية. ويما أن هذه الممارسة شائعة، فيفضل استعمال وسائل  الحفاظ على النظافة قبل الممارسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور هل يمكن ان ينتقل فيروس hiv اذا تم وضع دم او اي شي يحتوي ع فيروس hiv ف الحلويات...

تبقى مستويات الفيروس مستقرة نسبيا في الدم في درجة حرارة الغرفة، وفيروس نقص المناعة البشرية قد تستمر لمدة أسبوع على الأقل في الدم المجفف في 4 درجات مئوية. ولكن وضعه على الحلويات عيداً عن بيئته أي الدم يتسبب في قتل الفيروسات لاختلاف الضغط الأسموزي أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه