عند خروخ المني في القذفة الاولى تخرج متكتلة ... وفي باقي القذفات عادية لون ابيض مائل للرصاصي شفاف قليلا ... وعند التكرار الفوري لا يخرج تكتل ... وانا اعزب هل هناك مشكلة

icon 29 ديسمبر 2017
icon 1349
عند خروخ المني في القذفة الاولى تخرج متكتلة ... وفي باقي القذفات عادية لون ابيض مائل للرصاصي شفاف قليلا ... وعند التكرار الفوري لا يخرج تكتل ... وانا اعزب هل هناك مشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا تخثر المني، وعليك شرب المزيد من الماء، وتناول فيتامين سي ، ثم ممارسة الرياضة والتعذية المتوازنة. 1 2017-12-29 12:20:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا تخثر المني، وعليك شرب المزيد من الماء، وتناول فيتامين سي ، ثم ممارسة الرياضة والتعذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الأحتلام مقياس للون المني ورائحته فقط عند الاحتلام يخرج المني بلا لون ورائحة خفيفة وانا غير متزوج هل يوجد...

 لون المني يعتمد  على نوع الأكل وكثرة الإفراغ، سواء بالقذف أو الاحتلام أو بالعادة السرية، لذلك عليك التوقف عن هذه الممارسات، ولتهيلي الاحتلام عليك تقليل الأكل وخاصة قبل النوم وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

30 سنة أمارس العادة السرية مند مدةتغير في الخصية اليسرى مترهلة وكأن الصفن أطول في فيها كأن هناك فراغ حرقان...

المشكلة في الأدمان وكثرة الاستمناء، مما يغير الكثافة واللون ، أما الحرقان فقد يدل على التهاب في المجاري البولية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،مشكلتي بانه لون المني اصفر منذ فترة طويلة وعند خروج المني ياتي كله اصفر واخر جزء منه يكون لون...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند خروج المني يخرج في البداية ابيض الون و يكون قليل و من ثم يستمر بلون اصفر فيكون المني عبارة...

لون المني يعتمد عادة على نوع المأكولات التي تتناولها، راقب حالك ومأكولاتك، أو قد يدل على تخثر المنويات ، وهذا يحصل أحيانا، وخاصة عند نقص المياه، لذلك أقترح عليك شرب المزيد من الماء، ويمكن عمل تحليل للمني للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ثلاثة عشر عام لقد ظهرت علي كل علامات البلوغ ما عدا خروج السائل المنوي ولكن عند الانتصاب يخرج مني...

هذا هو المذي، وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة. فموضوع وجود الحيوانات المنوية في السائل محل نقاش.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه