عزباء واستمتع اكثر بممارسة العادة السرية عن طريق البظر؛وأحيانا ادخل اصبعي واستمتع لكن ليس مثل الاستمتاع من البظر. هل هذا الفرق غير طبيعي؟!

icon 7 يونيو 2019
icon 14024
عزباء واستمتع اكثر بممارسة العادة السرية عن طريق البظر؛وأحيانا ادخل اصبعي واستمتع لكن ليس مثل الاستمتاع من البظر. هل هذا الفرق غير طبيعي؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، فهذا جزء من المداعبة أثناء العلاقة الزوجية أيضاً. عليك تقليل العادة السرية الإدمان عند الفتيات قد يؤدي إلى ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواجة. 3 2019-06-08 06:49:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، فهذا جزء من المداعبة أثناء العلاقة الزوجية أيضاً. عليك تقليل العادة السرية الإدمان عند الفتيات قد يؤدي إلى ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواجة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لست مدمنا للعادة السرية . ولكن حين أمارسها باستطاعتي إدخال قضيبي في فتحة الشرج .. و أعمل هكذا وأنزل...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ادمنت العادة السرية و الايلاج بين الفخدين مند سنوات و لما مارست اول علاقة جنسية لم اشعر بالاستمتاع الطبيعي و...

الاقلاع عن العادة السرية والعودة للمارسة الجنس الطبيعي يساعد في تجاوز المشكلة، كذلك ممارسة الرياضة اليومية تساعد في تضييق المهبل مهما كان السبب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة 24 سنه امارس العادة السرية من سنوات عبر المداعبات البظر والشفرات الخارجية فقط لم ادخل اي شيء في...

الألم لا يعني فقدان العذرية ، فهناك أسباب أخرى لألم المهبل،ويعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انافتاة ابلغ23سنةوكنت امارس العادةالسريةمن3سنوات لعدم معرفتي بأضرارها عن طريق الاحتكاك باليد ووضع الاصابع بين الشفرات لمجرد الاحتكاك دون ادخال بمهبل...

الغشاء لا ينفض إلا بدخول شيء صلب في المهبل، فلا تقلقي، والجسم كله يعود لحالته الطبيعية بعد ترك العادة. وقد حصل ما حصل ،فانسي الموضوع.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

ههل ممارسة العادة السرية ولكن عن طريق المداعبة وعند الاحساس بالقذف اوقف يدي هل هذا مضر

مضر، وبلاها من أصله!! لأن التوقف عن القذف يسبب احتقان البروستاتا، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا منذ وقت طويل امارس العادة السرية لاكن لا ادخل اي شئ اقوم بتحريك الشفرتين فقط هل يمكن ان اكون...

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل!! والإفراط في العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه