عدم وجود انتصاب ولا رغبه جنسيه علما ان لا اعاني اي مرض وامارس الرياضة انا اعيش في فلندا يمنع صرف الفياجرا الان اخذا فيتاميتات منها اوميكا 3 وغير ولا وجود الى انتصاب ماذا افعل؟

icon 6 نوفمبر 2016
icon 1804
عدم وجود انتصاب ولا رغبه جنسيه علما ان لا اعاني اي مرض وامارس الرياضة انا اعيش في فلندا يمنع صرف الفياجرا الان اخذا فيتاميتات منها اوميكا 3 وغير ولا وجود الى انتصاب ماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-11-08 11:02:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 23 سنة أعاني من ضعف الإنتصاب و لا أستطيع المحافظة عليه مع العلم أنا لا أدخن ولا...

الغالب أن حالتك عادية، الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- ضعف اللياقة البدنية والتغذية!مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك واهتم بالتغذية المتوازنة، ولعله خير، رمضان كريم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام رذااااذ من السنافي له تأثير او تعود علما باني عند الجماع افكر فالقذف سريعا فيصبح الانتصاب ضعيف حمدلله...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدا لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ان استخدم جبة الفياجرا انا لا اعاني من ضعف جنسي او امراض اخرى لكن اخاف من الفشل هل...

أولا ً لا يجب استخدامها إلا بوصفة طبية وعند الحاجة لها، ولا ينصح باستهلاكها مثل البونبون!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 50 سنة وليس عندي مشكلة في الانتصاب ولكن عندما اجامع زوجتي يرتخي القضيب هل أخذ الفياجرا يومياَ له...

استعمال ادوية الانتصاب غير مضر انما يتطلب اشراف طبيب. هناك ادوية معينة للعلاجالمستمر و اليومي. ضعف الانتصاب الذي يظهر في عمر الخمسين، من الممكن ان يواكب مشاكل شرايين و قلب. عاين طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استطيع اخذ حبوب وافي المنشطه الجنسيه لاول مره لي لا اريد الاستمرار فيها و ليس لدي اي امراض الحمد لله...

جميع الأدوية الكيمياءيةلها تاثيرات جانبية والاشياء الطبيعية أفضل عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات!!

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اريد تناول فياغرا لاول مع فقط للاستمتاع اكثر مع زوجتي ولست اعاني من اي مرض مثل ( برود جنسي او...

يفضل استشارة طبيبك قبل تناولها أولاً، وثانياً بما أنك غير محتاج، فلماذا العبث!!! ممارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه