ظهرت لي قبل يومان حبة تحت الشفة وذهبت للطبيب اخبرني انة مرض الهربس بسب

ظهرت لي قبل يومان حبة تحت الشفة وذهبت للطبيب اخبرني انة مرض الهربس بسب
icon 20 يوليو 2011
icon 32179
السلام عليكم ظهرت لي قبل يومان حبة تحت الشفة وذهبت للطبيب اخبرني انة مرض الهربس بسبب الحمى والزكام وانة لايوجد ضرر منة وعندما بحثت في الانترنت اتضح لى انة من الامراض الجنسية والمعدية سؤالي 1-هل الهربس البسيط 1 ممكن يتطور وينتقل للهربس التناسلي؟ 2- كيف انتقل لي الفايرس وانا لم امارس الجنس ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- ممكن يتحول لهربس تناسلي ٢- يمكن أن ينتقل عن طريق اللمس أو التقبيل، وفي حالة نقص المناعة خاصة. 1 2011-08-02 05:39:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١- ممكن يتحول لهربس تناسلي ٢- يمكن أن ينتقل عن طريق اللمس أو التقبيل، وفي حالة نقص المناعة خاصة.
فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعد المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط في ثوي (مريض) تأكد أن لديه مناعة للفيروس. خلافاً لذلك يمكن أن يحصل التهاب لثة وفم مؤلم ومتسع أو التهاب البلعوم كاستجابة رئيسية للتعرض للفيروس ولحسن الحظ في مرضى لديهم مناعة كافية نادراً ما يحصل هذا النمط من الاستجابة. إلا أنه في مرضى أكزيما منتبذة والرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة يحصل لديهم أحياناً بزوع حويصلي واسع الانتشار يمكن أن يحدد الحياة. فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -2- تكون فيه الآفات موجودة بصورة نموذجية في المنطقة التناسلية.راجع حلأ بسيط في القاموس. 2 2011-07-20 07:30:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعد المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط في ثوي (مريض) تأكد أن لديه مناعة للفيروس. خلافاً لذلك يمكن أن يحصل التهاب لثة وفم مؤلم ومتسع أو التهاب البلعوم كاستجابة رئيسية للتعرض للفيروس ولحسن الحظ في مرضى لديهم مناعة كافية نادراً ما يحصل هذا النمط من الاستجابة. إلا أنه في مرضى أكزيما منتبذة والرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة يحصل لديهم أحياناً بزوع حويصلي واسع الانتشار يمكن أن يحدد الحياة. فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -2- تكون فيه الآفات موجودة بصورة نموذجية في المنطقة التناسلية.راجع حلأ بسيط في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا اعاني منذو ثلاثة او اربعة سنين التهابات فطرية مهبلية ولم اقوم بلعلاج سوال هل الالتهابات الفطرية ممكن ان تصببني...

الالتهابات ليس لها علاقة بمرض الايدز ولا تسبب الايدز لا داعي للقلق وبالنسبة للالتهابات لماذا لم تتعالجي منها اذا كانت قديمة كثيراً مثل ماذكرتي .

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس لاول مرة من حوالي 15 يوم و لدي اعراض مرض السيلان هل من المؤكد ان خطيبي مصاب بالسيلان...

فترة حضانة المرض هي بين يومين و ٣٠ يوما مع حدوث معظم الأعراض في الفترة بين ٤-٦ أيام بعد الإصابة. والجرثومية يبقى في الجسم إذا لم يعالج!! والغالب أن المرض انتقل من هذه العلاقة، وأنه مصاب!!وعلاجه سها، ويجب مراجعة اختصاصي جلدية في أقرب وقت. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه