طول قضيبي سم و انا مقبل على الزواج هل طول قضيبي و حجمه يؤدي الى الم اث

طول قضيبي سم و انا مقبل على الزواج هل طول قضيبي و حجمه يؤدي الى الم اث
icon 17 نوفمبر 2017
icon 13838
طول قضيبي 18سم و انا مقبل على الزواج .. هل طول قضيبي و حجمه يؤدي الى الم اثناء الجماع ؟ و في كم من الزمن سيتناسب حجم المهبل مع حجم القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عضلات المهبل مرنة وسيتمدد المهبل بالتدريج، وفي كل الحالات ينصح بعدم استعمال العنف أثناء الممارسة الجنسية، وينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-11-17 10:32:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عضلات المهبل مرنة وسيتمدد المهبل بالتدريج، وفي كل الحالات ينصح بعدم استعمال العنف أثناء الممارسة الجنسية، وينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انكماش في القضيب الي داخل الجلد طول اليوم حيث انه طول القضيب في اثناء الانتصاب 9 سم و...

انكماش القضيب الذي تذكره ناجم عن السمنة وكل عشرة كيلوغرامات زيادة تنقص واحد سنتيمتر من طول القضيب ، يعني احسبها لديك خمسين كيلو زيادة، يعني خمسة سنتيمتر، الطول مناسب للزواج، ولكنك تعرف طريق إطالته إذا شئت!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكمانا عندي 19سنه وطول القضيب عند الانتصاب يصل الي 10 سم هل ذلك سوف يوثر في الجماع وكيفيه ازيد...

لا يوجد طرق علمية معتمدة لتطويل القضيب،والطرق المطروحة في السmق غير مشجعة، الطول العادي من ٨-١٨ سم. راجع اختصاصي مسالك بولية لمناقشة الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حجم قضيبي يصغر كثيرا اثناء الارتخاء و يصل الى 11 سم في الانتصاب هل هذا مؤثر وهل طول القضيب له...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وهذا لطوب يكفي ،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ اعاني من صغر قضيبي عند الارتخاء ٣سم وعند الانتصاب ٨ علما ان طولي ١٦٤و وزنى ٩٥...

عندك ٣٠ كيلو زيادةو، وتنزيلها يعني زيادة ٣ سم للقضيب يعني طول القضيب طبيعي بس السمنة غير طبيعية، وعليك إنزال وزنك!! بالنسبة لفتحة البول، الغالب أنها ليست بحاجة لتدخل طبي، ولكن راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه