ضعف حسدي و جنسي بعد اخذ دواء predinsone

الصحة الجنسية
ذكر، 29 سنة 18 September 2020 تم تعديله في 20 June 2021 419
ضعف جسدي و جنسي و بعد بحث في الانترنت ييدو هذا كمشكل رائج و لقى البعض الحل باخذ دواء clomid، اعاني من هذه الاعراض لاكثر من سنتين و لم يتحسن حالي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
19 September 2020 جراحة عامة
بعد التوقف عن الدواء ستتحسن بالتدريج، وعليك أيضاً، استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسم بالتدريج، ولا تفكر في... اقرأ المزيد
بعد التوقف عن الدواء ستتحسن بالتدريج، وعليك أيضاً، استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسم بالتدريج، ولا تفكر في الأدوية حالياً.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية