شاهدت على ليوتيوب ان تمارين لقوة لانتصاب وبدات في التمارين وشاهدت تحسن

شاهدت على ليوتيوب ان تمارين لقوة لانتصاب وبدات في التمارين وشاهدت تحسن
icon 30 ديسمبر 2017
icon 666
مرحبا شاهدت على ليوتيوب ان هناك تمارين لقوة لانتصاب وبدات في التمارين وشاهدت تحسن قليل ولكن بعد اسبوع اصبح لانتصاب اسوء بشكل ملحوظ عمري 39 عام اتمنى الرد وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقفها، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-01-03 12:29:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقفها، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ,,,,, كل عام وانتم بألف خير ,,,, سؤالي يتعلق بالأنتصاب مارست العادة السرية لفترة من الزمن وفي هذه...

يعني الأفضل أن توقف العادة السرية وتلاحظ الفرق، عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية\ المتوازنة، ويفضل ممارسة هوايات جديدة كالمطالعة وغيرها لتشغل وقتك عن التفكير في الجنس.ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لمشكلتي عندى 29 سنة كنت من 11 الى 20 سنه امارس العادة السرية بشكل كبير وكان الانتصاب...

هذا ناجم عن إجهاد القضيب في العادة السرية، ولإعادة تأهيله عليك الامتناع عن العادة السرية أولاً، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع الوقت، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 24 سنة ادمنت العادة السرية ومشاهدة الاباحية ولكن بفضل من الله استطعت ان...

لا داعي للقلق، ستعود الحالة كما كانت، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، إذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من ضعف للانتصاب فقررت الاقلاع عن التدخين فوفقني الله في ذلك منذ ٣سنوات ولكن الحمد لله زادت معي...

١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. ويمكن المساعدة بما يلي: 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب عمري ٢٠ امارس العادة السرية و بدأت الاحظ بترهل القضيب من خلف الرأس و انكماشه...

تؤدي بعض الحالات إلى حصول ارتخاء وترهل وانكماش ملحوظ في القضيب وقد يعود ذلك إلى تقدم العمر، أو السمنة، أو التعرض لعملية جراحية في البروستاتا، أو داء بيروني وغيرها الكثير من الأسباب. ولتحسين هذه الأعراض ينصح باتباع التعليمات التالية:

  • الامتناع عن ممارسة العادة السرية.
  • الحفاظ على النشاط الجسدي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين.
  • تجنب شرب الكحول.
  • الحفاظ على عملية الانتصاب حيث أن ذلك يساعد في مرور الدم الغني بالأكسجين في القضيب مما يمنع من انكماشه.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه