سلآم..أعاني من الم لحظة القذف مباشرة يؤدي بي الى التوقف عن مواصلة عملية الايلاج. علما اني أجريت عملية ربط الدوالي في الخصية اليسرى سنة 2017 لكن الالم لم يزول الى يومنا

icon 12 يونيو 2019
icon 670
سلآم..أعاني من الم لحظة القذف مباشرة يؤدي بي الى التوقف عن مواصلة عملية الايلاج. علما اني أجريت عملية ربط الدوالي في الخصية اليسرى سنة 2017 لكن الالم لم يزول الى يومنا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعمل فحص تحليل سائل منوى مزرعة سائل منوى تحليل بول كامل مزرعة بول 2 2019-06-12 08:39:16
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
اعمل فحص تحليل سائل منوى مزرعة سائل منوى تحليل بول كامل مزرعة بول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ان عملت عملية جراحية على مستوي الشرج بسبب تشققت داخل الشرج منذو خمسة عشرة يوما ولا اسطيع مجامعة زوجتي بسب...

يحتاج الجسم عادة ل ٣ أشهر للعودة لحالته السابقةو وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت عملية جراحية لتركيب دعامة سيلكونية في التجويف الكهفي للذكر بالاردن وبعد مضي ستة اسابيع حاولت استئناف عملية الجماع...

يبدو أن العملية ناجحة ، والحمد لله على السلامة،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ويمكن مراجعة طبيبك لوثف مساعدات الانتصاب لتسريع الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عمري 25 سنة اجريت عملية لانزال الخصية مند اسبوع وتمت في ظروف جيدة والان كلما تعرضت للمتيرات وبدء القضيب في...

عادي بعد أسبوع من الجزاحة ، وستحتاج لمزيد من الوقت قد يصل إلى شهر مثلاً، أو ربما أكثر،ويمكن الجماع بعد أسبوعين من العملية، ولكن الانتظار لشهر أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر 35 سنة وقد عملت عملية جراحية للفتق حيث كان الخصية اليمنى تذهب للبطن وترجع...

١- عملية الخصب لا تؤثر على الإخصاب ٢- صغر الخصية ناجم في الغالب عن وجودها فترة طويلة في البطن ،ارتفاع حرارة البطن يؤثر على المنويات، وقد كان يجب إجراء العملية في سن مبكرة. ولكن خصية واحدة كافية لإحداث الإخصاب. ٣- ممارسة العادة السرية تؤثر على عدد المنويات المتوفر للإخصاب في حينه، ولذلك يفضل ترك العادة السرية في حالة الرغبة في الأطفال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالتعب بعد كل عملية جنسية مع زوجتي و لاحضت ان الخصية اليسرى اكثر نزولا من اليمنة هل له ا...

نزول الخصية اليسرى اكثر من اليمنى ليس له ثأتير، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه