مشكلة القدرة الجنسية

مشكلة القدرة الجنسية
icon 12 أكتوبر 2020
icon 3481
سرعة القذف اثناء ممرسة العادة السرية وهل تبقا المشكلة بعد الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين القدرة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وستتحسن بالتدريج. وليس بالضرورة أن تستمر سرعة القذف بعد الزواج، ولكن يمكن علاجها بممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر لتقوية عضلات الحوض التي تتحم بالقذف. 0 2020-10-13 07:23:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين القدرة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وستتحسن بالتدريج. وليس بالضرورة أن تستمر سرعة القذف بعد الزواج، ولكن يمكن علاجها بممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر لتقوية عضلات الحوض التي تتحم بالقذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل بعد ممارسة العاده السريه لفترة طويلة والتوقف عنها تسبب تأخر القذف بعد الزواج اثناء ممارسة العلاقه الحميمية وما علاج...

مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والمأكولات البحرية، وإذا لم تتحسن خلال شهر، راجع طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السريه من اسباب سرعة القذف في المستقبل؟وما اثر سرعة القذف قبل وبعد الزواج؟ حيث انني مجرد فعل العادة...

كلامك سليم لذلك يفضل أن توقف العادة السرية، وبالنسبة لسرعة القذف : أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 3.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 4.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 5.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". ومن المضاعفات التي ترافقه: البرود الجنسي وعدم التفاعل بين الشريكين، مما قد يؤي بالتدريج إلى الانفصال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل سرعة القذف اثناء ممارسة العادة السرية "خلال اقل من دقيقة "ديل على سرعة القذف اثناء الجماع ؟ شاب غير...

عليك تقليل العادة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه