س اشتهي احيانا التشبه بالنساء من حيث الادوات والاحذية هل اعاني من الشذ

س اشتهي احيانا التشبه بالنساء من حيث الادوات والاحذية هل اعاني من الشذ
icon 12 مارس 2015
icon 2054
شاب18س اشتهي احيانا التشبه بالنساء من حيث الادوات والاحذية هل اعاني من الشذوذ واني اشتهي النظر الى النساء ولا مشاكل في الانتصاب وعندما افكر في النساء اخاف فلا ينتصب وما الحلول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن حالتك نفسية، وأنصح بزيارة اختصاصي أمراض نفسية وشرح الحالة، فقد يكون أقدر على العلاج. 0 2015-03-12 11:00:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن حالتك نفسية، وأنصح بزيارة اختصاصي أمراض نفسية وشرح الحالة، فقد يكون أقدر على العلاج.

تعليقات الزائرين

Yossef Ahmed Jadallh Yossef Ahmed Jadallh

اعاني من التفكير في التشبه في لبس النساء وفعلها وعندما افعل ذالك دائما يحدث انتصاب كيف اقلل من ذالك

icon 30 يناير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أني شاب أعاني من الشهوة تجاه الرجال ولا أشعر بشيء تجاه النساء ما الحل لأعود برغبتي إلى النساء ، أحب...

عليك تقليل التعرض للمثيرات الجنسية، وتقليل لأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وإشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك.وربما لزم مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

(لا حياء في علم) عندما أمارس العاده السرير ينتصب قضيب جيدا ولكن عندما افكر بأشياء تزيد شهوتي في وضع عادي...

عادي، ولا داعي للقلق ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اشعر بحالة اكتءاب شديدة وغير مهتم بنفسي كيف اعرف سؤالي هو العادة السرية تسبب ضعف جنسي للشباب أم لا ارجوك...

العادة السرية، كما اسمها عادة، ويمارسها الكثير من الشباب قبل الزواج وأحياناً بعده، ولها أضرار كثيرة عند الإدمان لذلك ينصح بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا28 سنة مقبل ع الزوج اعشق الرياضة غذائي صحي إلا أنني أعاني من ضعف في الانتصاب واذا انتصب لا يدوم...

المهم النوعية وليس الكمية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 19عام أعاني من انتصاب شبه دائم في عضوي الذكري,وأنا لا افكر بأمور جنسية او مثيرة للشهوة مع ذلك ينتصب...

الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل. إذا تلقى الشخص العلاج في غضون أربع إلى ست ساعات ، فإن الانتصاب يمكن تخفيضه تقريبا دائما مع الدواء. إذا كان الانتصاب استمرت أقل من أربع ساعات ،فإن أدوية الاحتقان ، التي قد تعمل على تقليل تدفق الدم إلى القضيب ، قد تكون مفيدة جدا. وتشمل خيارات العلاج الأخرى : كمادات الثلج : الثلج توضع على القضيب و العجان قد تقلل التورم. الربط الجراحي : يستخدم في بعض الحالات التي تم - تمزق أحد الشرايين ، فإن الطبيب سوف يربط الشريان الذي يسبب قساح من أجل استعادة تدفق الدم الطبيعي . راجع اختصاصي مسالك بولية للمزيد.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا رجل في العشرنيات اعاني من الشذوذ الجنسي حيث انا انجذب لرجال والنساء حيث ينتابني شعور انني اثني من الداخل...

مشاهدة هذه الأفلام تعزز الشعور لديك بذلك، وعليك وقفها وممارسة الرياضة لتعزيز الذكورية لديك، وممارسة هوايات تشغل وقتك لعدم التفكير في هذه الأمور. تفيدك مراجعة اختصاصي نفسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه