القذف المتاخر وتاثيره على الحمل

القذف المتاخر وتاثيره على الحمل
icon 15 نوفمبر 2021
icon 2252
زوجي يقذف لكن متأخر من ٣٠ دقيقه إلى ساعه بالعلاقه حتى يقذف هل يمنع الحمل هذا الشىء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من هذه المشكلات التي قد تمنع الحمل هي تأخر القذف، لذا في حال ثبوت وجود علاقة ما بين تأخر القذف والحمل بصعوبة لدى المرأة، عندها يجب علاج تأخر القذف من أجل المساعدة على حدوث الحمل.يمكن أن يساعد تحديد مشاكل القذف في علاج مشاكل الخصوبة وزيادة فرص الحمل للأزواج.من أسباب تأخر القذف ما يلي:الاسباب النفسية احد اسباب تاخر القذفالامراض المزمنة احد اسباب تاخر القذفالتقدم في السن احد اسباب تاخر القذفعرض جانبي لبعض الادويةاسباب اخرىراجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2021-11-16 08:53:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من هذه المشكلات التي قد تمنع الحمل هي تأخر القذف، لذا في حال ثبوت وجود علاقة ما بين تأخر القذف والحمل بصعوبة لدى المرأة، عندها يجب علاج تأخر القذف من أجل المساعدة على حدوث الحمل.يمكن أن يساعد تحديد مشاكل القذف في علاج مشاكل الخصوبة وزيادة فرص الحمل للأزواج.من أسباب تأخر القذف ما يلي:الاسباب النفسية احد اسباب تاخر القذفالامراض المزمنة احد اسباب تاخر القذفالتقدم في السن احد اسباب تاخر القذفعرض جانبي لبعض الادويةاسباب اخرىراجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

متزوجة٣شهور عند الجماع زوجي يقذف اقل من دقيقه عند بدأ الايلاج لا يحصل وضعيات اما الجماع مرة اخرى بعد ساعات...

عادي أن يكون القذف في المرة الأول» سريعاً، نظراً لتخزين المني وقلة الممارسة ولكن مع الزواج ستتحسن الأمور، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي يمارس معي ثم يقذف بالخارج ثم تمر دقايق ويمارس معي ثانيه لكن لايغتسل قبلها هل هذا يسبب الحمل وهل...

الايلاج بعد القذف بعشرة دقائق لا يسبب الحمل في الغالب، ولكنه غير مضمون أن لا يسبب الحمل!! والمذي قد يسبب الحمل خاصة بعد القذف !! لأن احتمال وجود بعض المنويات لتي قد تسبب الحمل وارد!!

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

زوجي يطيل وقت الجماع كثيراً على الرغم من انه اللي بيطلب بشدة وانا انتهى بعد الايلاج ب٥ او ٧ دقايق...

إطالة وقت الجماع مفيد للزوجين، وربما عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة  الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات  .و ربما عليه ممارسة تمارين كيغل  وهذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا اجامع زوجتي وعند القذف اقذف خارج المهبل وذلك لأن كلينا لا نريد حدوث الحمل في هذه الفترة ومن الممكن...

هذه وسيلة مستعملة لمنع الحمل ولكنها غير مضمونة ١٠٠٪ وقد يحصل الحمل صدفة!!لذلك يجب تجنب وقت الإباضة !!!! لزيادة التأكد يمكن استعمال الواقي الذكري أو الحبوب، راجع اختصاص ينسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه