زوجي يعاني من العجز الجنسي ماهو علاجه لو سمحت

icon 28 يناير 2015
icon 1722
زوجي يعاني من العجز الجنسي ماهو علاجه لو سمحت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لابد من توضيح الشكوي ..تابع واتس اب 0 2015-06-12 20:26:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لابد من توضيح الشكوي ..تابع واتس اب
كم عمر زوجك وهل لديه أمراض مثل السكري والضغط ؟؟ وهل سبق وأن تناول حبوب منشطات جنسيه.. إذا فشل علاجه بواسطة الأدويه فمن الممكن تركيب جهاز إنتصاب صناعي .. 2 2015-01-28 16:11:08
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كم عمر زوجك وهل لديه أمراض مثل السكري والضغط ؟؟ وهل سبق وأن تناول حبوب منشطات جنسيه.. إذا فشل علاجه بواسطة الأدويه فمن الممكن تركيب جهاز إنتصاب صناعي ..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع ان يعرف الشب نفسه اذا كان يعاني من ضعف جنسي قبل الزواج وما هيه علامات الضعف الجنسي للشاب

العادي أن لا يعاني الانسان من الضعف الجنسي، فما هي الأعراض التي توحي لك بذلك؟؟ هل تفتقد الانتصاب الصباحي؟ الليلي؟ الاحتلام؟ هل جربت العادة السرية؟؟ يمكنك عمل فحص للمنويات في أحد المختبرات إذا كنت مصراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الذي يعاني من سرعة القذف يعتبر مصاب بالضعف الجنسي؟

لا علاقة بين سرعة القذف و الضعف الجنسي،حيث ان الضعف الجنسي هو عدم امكانية الشخص من ممارسة العلاقة الجنسية بالشكل الكامل و الصحيح التي من اسبابها غالباً السكري و امراض القلب، اما بالنسبة لسرعة القذف فهو خروج السائل المنوي من العضو الذكري أثناء ممارسة الجنس بشكل أسرع مما هو مرغوب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤال انا عندي الضعف الجنسي والقذف السريع ماهو العلاج وشكر

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي وضعف في الانتصاب هل هذا الدواء مناسب له

الدواء يفيد، ولكن الُضل علاج السبب!!تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن:- بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا.- الأمراض النفسية وتقلبات المزاج.- امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية.- استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي.- التدخين.- السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 سنة اعاني من الضعف الجنسي هل علاجه يأخد وقت

بعد فحص المنويات والهرمونات، فإذا كانت عادية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب البرود الجنسي لدى الرجل علما انه لم يعاني منها من قبل.

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي أو البرود الجنسي لدى الرجل عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه