زوجي عمل عملية بروستات و صار عندو ضعف انتصاب كيف العلاج

icon 14 يناير 2019
icon 1156
زوجي عمل عملية بروستات و صار عندو ضعف انتصاب كيف العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيتحسن بالتدريج، مع  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكنه ممارسة تمارين كيغل التي تفيد في لشفاء وتحسين وضع البروستاتا!! 0 2019-01-15 08:29:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سيتحسن بالتدريج، مع  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكنه ممارسة تمارين كيغل التي تفيد في لشفاء وتحسين وضع البروستاتا!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 43

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 عندو ضعف انتصاب وبرود جنسي و صعوبة في القضف قلقل ما يقضف الدكتور قالو عندك خصية صاعدة...

١- يمكن محاولة زيادة عدد المنويات وتحسين فرص الإنجاب ، بممارسة الرياضة اليومية التعذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ثم إعادة فحص المنويات بعد ٣ أشهر، ولعله خير٢- يمكن محاولة عمل تلقيح اصطناعي بسرعة.٣- لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي:تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف.سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر.البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.تؤخذ هذه الأدوية تحت إشراف طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الم بعد القذف و دكتور قال انه يعاني من التهاب في البروستات ولا يوجد صديد وكتب له...

إن شاء الله ما يأثر، عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تحليل السائل المنوي يتقفى وجود دوالي في الخصيتين؟ زوجي اجرى تحليل السائل من سنة كان سليما لكنه الان يعاني...

عراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب واذا انتصب يرتخي بسرعه بعد الكشف الطبي اتضح عندي احتقان في البروستات ونقص في عدد الحيوانات...

بالإضافة إلى الأدوية الموصوفة، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التهاب البروستاتا يؤدي إلى ضعف الانتصاب انا عمري 24 وكنت الانتصاب طبيعي وبعد عمل الفحص الشرجي ولي 12 يوم...

أعصاب الحوض متصلة بطريقة أو أخرى، والالتهاب قد يؤدي لضعف الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

زوجي عنده ضعف في الانتصاب او مرات يكون انتصاب كامل بعد شوي بضعف هذه الحاله منذ شهر تقريبا ما الحل

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج ضعف الانتصاب لرجل عمره 28سنة كان يمارس العادة السرية وأدت به لضعف في الانتصاب ماهو العلاج؟

العلاج هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا اصيب الرجل بضمور الخصيه وعنده اولاد ومتزوج هل يستطيع ان يمارس الجنس كما كان واذا اخذ علاج هل يوجد...

الغالب أن الضمور ناجم عن كثرة الاستهلاك، يعني عدم وجود العادي من المنويات، من كثرة الممارسة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه