زوجي عانى من مرض ابو دغيم وهو صغير هل يؤثر ذلك على قدرته علا الانجاب?

icon 10 أغسطس 2016
icon 1547
زوجي عانى من مرض ابو دغيم وهو صغير هل يؤثر ذلك على قدرته علا الانجاب?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، ولكنه ممكن،فمن مضافعات أبو دغيم التهاب الخصية، يمكن عمل فحص للمنويات للتأكد من صحته لجنسية. 0 2016-08-10 11:58:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، ولكنه ممكن،فمن مضافعات أبو دغيم التهاب الخصية، يمكن عمل فحص للمنويات للتأكد من صحته لجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مقدمه على الزواج من شاب يصغرني بعشر سنين حيث ان عمري الان 31 سنه وهو يعاني من سكري وارتفاع...

الزواج مبارك إن شاء الله، ولكن يجب أن تعرفي أن السكري يؤثر على الأوعية الدموية والانتصاب، وارتفاع الكولسترول مع السكري يؤدي إلى أمراض القلب، يمكن بالتأكيد الحمل، والغالب كذلك أن ينتقل مرض السكري للنسل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بمرض كرون ولدي استفسار هل داء كرون يؤثر على العلاقة الجنسية وهل يؤثر على الانتصاب بالقضيب؟ أو هل...

مرض كرون يؤثر على الجنس سلبياً بشكل غير مباشر غن طريق الحالة النفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ابني عمره 12 سنة مريض بتكلس الخصيتين micro calsifications testiculaires belaterales هل من علاج هل يسبب العقم...

السبب غير معروف ، ولكن هذه الحالة ارتبطت بسرطان الخصية في مجموعة صغيرة من الأفراد ، الخصيتين ، النكاف ، العقم وأورام الخلايا الجرثومية داخل الظهارة. يتم تعريف التحصي الدقيق  الكلاسيكي عند ظهور خمسة أو أكثر من البؤر الممرضة لكل عرض في أي من الخصيتين أو كليهما ،ولا يوجد له علاج، ويضعف الجهاز التناسلي بالتأكيد.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي طفلة عمرها 7 سنوات زوجي مصاب بالفصام و يعالج بحقن xeplion .ويعاني من الضعف الجنسي .هل توجد ادوية مساعدة...

الضعف الجنسي في الغالب من تأثير الدواء، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بوصفة طبية ، والخطر على الطفل يعتمد على الحالة، وصعوبتها وعدوانية الزوج!! استشيري طبيع العصبي!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بمرض السنسه المشقوقه هل هذا المرض وراثيا وان العدوى في الجهاز البولي لديه هل توثر ذلك علي في...

مضاعفات سنسنة مشقوقة المضاعفات:تختلف المضاعفات حسب توضع الخلل في الفقرات. والشكل الأكثر حدوثاً هو الخلل في الفقرات القطنية والعجزية للعمود الفقريوتسيطر الأعصاب القطنية على عضلات الحوض والطرف السفلي، كما تساعد في انتصاب الجسم. وتسيطر الأعصاب العجزية على عضلات القدمين والمصارين والمثانة والقدرة على انتصاب القضيب. ويمكن أن يحدث بعض الإعاقة في هذه المناطق، ودرجات مختلفة من الشلل وغياب الحس الجلدي،و نقص وغياب السيطرة على المصارين، والمثانة وتقوس في العمود الفقري يعتمد على شدة وموضع الخلل في الفقرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه