زوجتي عمره٢٥ ولكن مشكله في جماع من رغم لذتها شديهه ورغبه متوحشه فيها و

زوجتي عمره٢٥ ولكن مشكله في جماع من رغم لذتها شديهه ورغبه متوحشه فيها و
icon 29 يناير 2015
icon 15919
زوجتي عمره٢٥ سنه .. ولكن هناك مشكله في جماع من رغم لذتها شديهه ورغبه متوحشه فيها ولكن لا تستطيع انا تقذف شهوتها مع علم انها بكل لذتها ولا لا تستطيع لي ماذا ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف الأنثوي القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. 2 2015-01-29 13:59:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القذف الأنثوي القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تستطيع ان ادخل بها بسبب الخوف من الدخله مع العلم انها ترغب ان ندخل ولكن خوفها شديد ما...

لا أدري ما هو مستواها الثقافي، ولكن ربما يجب عليك شرح الأمور الجنسية وتوضيحها ، وربما تستفيد من الفيديو في الطبي عن الأعضاء التناسلية، وربما كانت بحاجة لمساعدة أمها أو من هي أكبر سناً لتوضيح الأمور، أعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 48سنه متزوج منذ 11سنه ليس لي اولاد لم استطيع الجماع حتى الان بعدمحاولات عده في الاول و تداويت...

وقف التدخين، ننارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خالتي تحاول اغرائي وجامعتها اكثر من مره واحاول تجنبها لكن دون جدوى وهي بنت ولم ارى خروج اي دم من...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

متزوج منذو سنتين ومن يوم تزوجت إلى الآن لم أشعر ولا يوم باللذه السرور والمتعه عند ممارسة الجنس معا زوجتي...

الغالب أن الحالة طبيعية، ولكن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ودع الجسم بتفاعل بشكل صحيح وبالتدريج، والقضية هي عاطفية في النهاية ولا بد من تسخين الجو قلياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤلي/. انا متزوج منذ ٢٥ سنه ولا حظت في زوجتي في السنوات الاخيره عدم رغبتها في المعاشره الحنسيه...

إذا كانت تخشى الحمل في هذا السن فربما عها حق، ويجب استعمال الوسائل للوقاية من الحمل، وهناك عدة وسائل لمنع الحمل وطمأنتها، كما أن طول فترة الزواج قد غيرت العادات وقللت الغزل والكلمات الحلوة التس تسمعها، راجع نفسك قلياً، وربما هدية صغيرة تثير اهتمامها.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...انا متزوج منذ سنتين تقريبا ولدي طفل واحد عمره 7اشهر تقريبا...منذ زواجي ولد الان لم اشعر ان زوجتي تصل...

١-عليك إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج الا بالتوافق ٢- ليست جميع النساء متشابهات، فكثير منهن لا قذفن أبدا، راجع قذف أنثوي في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س.ع ، متزوج منذ شهر و زوجتي لا تحس بالنشوة مطلقا عن طريق الإيلاج، مؤخرا و بعد أن تبلغ نشوتها...

أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية الوصول لسن اليأس و انخفاض الاستروجين سرطان عنق الرحم الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، للمزيد راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه