رغبة المرأة الشديدة في الجماع كيف يمكن كبحها؟

icon 13 أكتوبر 2015
icon 5662
رغبة المرأة الشديدة في الجماع كيف يمكن كبحها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرغبة الجنسية ظاهرة و حاجة طبيعية مثل العطش و الجوع. الحل الممارسة 25 2015-10-14 14:06:29
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
الرغبة الجنسية ظاهرة و حاجة طبيعية مثل العطش و الجوع. الحل الممارسة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاسباب التي تؤدي الي عدم رغبت الزوجه في المعاشة الجنسية زوجتي عند الاقتراب منها لممارسة العلاقة الجنسية تصاب بتوتر...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل عدم الاستثارة الكافية قبل الجماع بالضرورة يؤلم المرأة ؟...

ليس بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف، وقد يكون الألم لذيذاً أحياناً، ويفضل زيادةوالإثارة قبل الجماع، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، والمرأة عادة ترسل إشارات أو تلميحات عليك فهمها ، فهي تختلف من شخص لأخر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اشبع رغبه زوجتى اثناء الجماع

إشباع الزوجة ليس فقط بإخراج المني، بل بالملاطفة والمسايرة، والتفاهم أثناء ممارسة الجنس حتى تصل الزوجة في وقت متزامن إلى الإرجاز أو الرعشة ، ولا يهم عدد المرات إطلاقاً، فالنوعية هي ما يحسب وليس الكمية.وتهتم بإطالة مداعبتها وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من الانقباضات التي تأتيني في الفخذين أثناء الجماع مما صعب على زوجي الإيلاج

يجب إطالة المداعبة، وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن تناول بهض المهدئات قبل الجماع، كما يفضل فحص المعادن في اجسم، فقد يكون نقص بعضها هو السبب. راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب فقدان الرغبة الجنسية لدى الزوج وارتخاء القظيب علما ان الزوج لا يعاني من اي مرض

قد يكون السبب قلة الرعبة، أو سوء العلاقة العاطفية أو قلة اللياقة البدنية ، يمكنه عمل فحص للهرمونات، فإذا كانت طبيعية فعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تتالم ولديها عسر في الجماع و الايلاج و حالة نفسية في عدم تقبل الجماع

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض الع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند المداعبة وتحرك الشهوة ثم الانقطاع وعدم إكمال عملية الإنزال تأتيني آلام شديدة في الخصية. كيف الحل. وشكرا

هناك أسباب كثيرة لألم الخصية، وفي حالتك يبدو أن العادة السرية هي السبب، توقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي هوايات تشغل قوتك، رمضان كريم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه