الم في القضيب والخصية

الم في القضيب والخصية
icon 18 مارس 2020
icon 1053
ربطت قضيبي بحبل وقذفت .لكن بعد القذف شعرت بألم في القضيب وبعد فترة في منطقة العانة والآن في الخصية اليمنى وجنبي الأيمن.مازلت صفير وكيف أخبر أهلي بالمشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه لعبة خطرة ، ولا تكررها، جميع هذه الآثار ستزول بالتدريج، فلا داعي للقلق.ولكن أذا أمكن زيارة طبيبك لتقييم الحالة يكون أفضل.

0 2020-03-19 10:46:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هذه لعبة خطرة ، ولا تكررها، جميع هذه الآثار ستزول بالتدريج، فلا داعي للقلق.ولكن أذا أمكن زيارة طبيبك لتقييم الحالة يكون أفضل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بربط حبل حول العضو باكمله مع الخصيتان ومدعبتهما ونوم عبطني حتى القذف حتى شعرت مرة ب طرطقة خلف الخصية اليمنى...

الاستعداد للدوالي وراثي في الاغلب، ولكن هذه العادات مضرة بالقضيب والانتصاب، والاعوجاج أيضاً لا يؤثر على الوظيفة الجنسية ولا يعتبر مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج. هناك عدة أسباب لألم الخصية. وأحد الأسباب هو العادة السرية لذلك جرب التوقف عنها ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

قبل شهر ربطت قضيبي بحبل وقذفت وآتتني آلام وإلى الآن طبعاً الألم سابقاً كان في القضيب والخصية حتى الآن لكن...

عادة سيئة، ولا تعود لها، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.يمكن تناول بعض المسكنات عند الشعور بالألم.، وإذا استمرت ينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

ادخلت عود اذان في قضيبي وكان الامر بالمؤلم ومن ثم شعرت بقرصات داخل العضو الذكري وايضا الم وحرقه عند التبول...

بالتأكيد ستعود الأمور لطبيعتها،  ولكنك أذيت العضلات القابضة في القضيب، وسبب لها رضحاً ليس بسيطاً، ولذلك يجب عدم إعادة هذه الممارسة لأنها قد تؤدي إلى سلس البول!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عمل العادة السرية يحصل الآتي: قبل القذف تماما أسمع وأشعر بصوت الدم كأنه يتدفق إلى رأس القضيب من الناحية...

تمزق الجسم الكهفي نتيجة الممارسة الجنسية العنيفة، ويحدث عند وجود خطأ في خياطة جرح بضع الفرج أثناء الولادة.، حيث يوجه دخول القضيب بحاجز من أنسجة المهبل المتصلبة والتي تشكل جدارا يواجه دخول القضيب. الاعراض والعلامات يشكو المريض من ألم شديد إثر حدوث التمزق أثناء الممارسة الجنسية، ثم يلحظ تضخم حجم القضيب نتيجة النزيف داخل القضيب من الأجسام الكهفية. راجع كسر القضيب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قمت بربط قضيبي وخصيتي قمت بذالك ل٣ ايام وحاليا اجد صعوبة كبيرة في الانتصاب تنميل في العضو والخصية وحاليا في...

"من الواضح أنك قمت بعمل يسمى بالربط وهذا قد يؤدي إلى تأثيرات جانبية خطيرة على صحة العضو التناسلي. من الوارد أن تكون الأعراض التي تشعر بها تأثيرًا مباشرًا لهذا العمل. أفضل ما يمكنك فعله هو التحدث مع اختصاصي مسالك بولية لتقييم وضعك وتقديم الرعاية المناسبة. يفضل أن تشرح للطبيب كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل الذي قمت به، بما في ذلك المدة والطريقة المستخدمة. يجب عليك أن تكون هادئًا وعلى ثقة بأن الطبيب سيساعدك في فهم المشكلة وتقديم العلاج المناسب. قد يكون هناك حاجة لفحوصات أو تحاليل إضافية لتحديد السبب الحقيقي للأعراض وإيجاد العلاج الأمثل لحالتك. لا تشعر بالرعب بشأن القدرة على الإنجاب قبل التأكد من ذلك من الأطباء المتخصصين. فهناك علاجات وتقنيات متعددة يمكن استخدامها للتعامل مع صعوبات الانتصاب وتحسين الخصوبة. أعلم أن الوضع الحالي يمكن أن يكون محبطاً ومثقلاً بالقلق، ولكن فقط بالتوجيه المناسب من الطبيب المتخصص يمكنك الحصول على المساعدة والعلاج المناسب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه