دواء ماكسوسايز هل يتوفر في الصيدليات

icon 26 سبتمبر 2015
icon 2079
دواء ماكسوسايز هل يتوفر في الصيدليات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السؤال يحل المشكلة!! 0 2015-09-29 14:33:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السؤال يحل المشكلة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

يوجد زيت في الأسواق أسمه زيت دانه لتكبير القضيب هل أستخدامه آمن وفعال وشكرا

نبذة عن المنتج منتج خاص للرجل والفريد من نوعه وهو مضمون وطبيعي (100%) نتحدى به أي منتج في العالم يعطي النتائج الحقيقية والفعالة وبدون أي أضرار جانبية مع نتائج ثابتة ودائمة ، جميع المواد المستخدمة في المنتج طبية وطبيعية مع ضمان إجراء الفحص على المنتج للتأكد من خلوه من أي مواد ضارة . مكونات المنتج يتكون من خلاصة زيت السمسم والحلبة وخلاصة بذور القمح والايلاستين المسئولة عن مطاطية الجلد في البشرة ومجموعة من الفتامينات المغذية والمقوية للمنطقة والتي تساعد على نمو العضو وزيادته في الطول والحجم . هذا على ذمة المصنع!! وليس هناك دراسات عن الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما افضل وسيله لتطويل وقت الجماع ومتوافره بالسوق المصري؟ حيث بحثت عن مايسمي زيت الخرتيت في العطارات ولم اجده؟ كما...

تستطيع انت التحكم بإطالة وقت الجماع عن طريق اطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج العملية الجنسية بالمرحلة الاولى وهى مرحلة الإثارة الجنسية، و يقوم فيها الزوجان بالمداعبات الأولية مثل التقبيل و اللمس و التدليك و الاحضان و الكلام الرومانسى و يجب ان يهتم الزوج بزوجته فى تلك المرحلة و ليس لتلك المرحلة حد أقصى من الوقت، وكلما طالت مدتها زادت المتعة. الترفق في الممارسة من حيث عزم الإيلاج وسرعته، عصر رأس العضو بقبضة اليد بقوة متوسطة (كما تُعصَرالليمونة) عند اقتراب القذف. تقوية العضلات المانعة للقذف، و ذلك بتمرين معين: يتم قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة استخدام الواقي الذكري استخدام الكريمات والدهونات

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل هذه الحبوب " الموجودة في الصورة " مفيدة ومصرّح بها وموجودة في الصيدليات ؟ وهل المعلومات المذكورة...

هذه متممات عذائية مفيدة، وأفضل علاج لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه