ابحث عن دواء او قطرة تزيد من الشهوة والنشوة الجنسية والت ر في القذف تب

ابحث عن دواء او قطرة تزيد من الشهوة والنشوة الجنسية والت ر في القذف تب
icon 25 أغسطس 2018
icon 2400
ابحث عن دواء أو قطرة تزيد من الشهوة والنشوة الجنسية والتأخير في القذف تباع في الصيدليات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لتأخير القذف عند النرأة لأنها ممكن أن تشعر بل=القذف عدة مرات في الجماع الواحد، ولزيادة الشهوة يوجد في الصيدليات نقاط لذلك، راجع صيدلية واسألي عن الفراشة الاسبانية.

0 2018-08-26 07:21:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا داعي لتأخير القذف عند النرأة لأنها ممكن أن تشعر بل=القذف عدة مرات في الجماع الواحد، ولزيادة الشهوة يوجد في الصيدليات نقاط لذلك، راجع صيدلية واسألي عن الفراشة الاسبانية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أريد الاستفسار عن اسم كريم أو بخاخ لتأخير القذف قبل الايلاج وإذا كان يوجد منشط جنسي في الصيدليات يمكنني استعماله...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان دواء تييغرا يزيد في الرغبة والقوة الجنسية للمراة وهل توجد ادوية متوفرة في السوق تزيد من قوة...

فليبانسيرين:أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- استأنفت شركة أمريكية للصناعات الصيدلانية، قرارا لـ"دائرة الغذاء والدواء" الفيدرالية، برفض إجازة عقار لمعالجة اضطرابات الرغبة الجنسية للنساء، وهو عقار قد يعتبر أول دواء لتحفيز الرغبة الجنسية للمرأة، وسط وفرة من العقاقير المتاحة لمعالجة البرود الجنسي لدى الرجال. والحل الأمثل هو المغازلة وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة تأخر القذف بشكل مزعج جراء استخدام ادوية الاكتئاب فيكسال 150ملجم وهو بديل الافيكسور...ارجوا المساعدة هل من حل حيث...

إذا توقفت عن الدواء فالغالب أن الأمور تعود لطبيعتها ، ويفضل المساعدة بتحسين اللياقة البدنية وتناول التغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سمعت عن قطرات تسمى (قطرات المحنة) لزيادة الشهوة عند النساء والرغبة الجنسية هل هذه القطرات مضرة أو تأثر على المرأة...

تتوفر العديد من أنواع القطرات والمكملات الغذائية التي يدعي منتجوها أنها تساهم في زيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء، ويعتمد مبدأ أغلب هذه القطرات على إضافة مجموعة من المستخلصات العشبية التي كانت تستخدم في الطب الشعبي لزيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء.

يجدر الذكر أن معظم الأعشاب المستخدمة في إنتاج هذه القطرات لم يثبت تأثيرها في التحفيز الجنسي، ولكن في المقابل فإن معظمها آمن للاستخدام فلا مشكلة من تجريبها، مع التأكيد على ضرورة عدم الإفراط في استخدامها والتأكيد من عدم المعاناة من حساسية تجاه أي من مكوناتها، واقتنائها من مصادر موثوقة فقط لأن هذا النوع من المنتجات لا يخضع لرقابة المؤسسات الدوائية في الغالب.

سوف أبين لك أيضًا مجموعة من النصائح التي تساهم في زيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء:

  • المحافظة على نشاط الجسم وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • الحد من التوتر والقلق النفسي.
  • تواصل الزوجة مع الزوج حول الطرق المفضلة في الجماع والأنشطة التي تزيد من التحفيز الجنسي لديها.
  • تجنب تحديد وقت معين أو ثابت للجماع لتجنب الشعور بالملل.
  • الامتناع عن العادات غير الصحية التي قد تؤثر في الرغبة الجنسية، مثل التدخين.
  • زيادة مدة المداعبة قبل الجماع.
  • تجديد الروتين المرتبط بالجماع، مثل مكان الجماع، والوقت، والنشاطات الأخرى المرتبطة به.
  • استشارة الطبيب في حال وجو مشكلة صحة تؤثر في الرغبة الجنسية مثل جفاف المهبل.
  • استشارة الطبيب في حال عدم نجاح الطرق المذكورة في تحسين الرغبة الجنسية، وبدوره قد يصف الطبيب بعض الأدوية الحديثة التي تساهم في زيادة معدل الرغبة الجنسية لدى النساء.

للمزيد:

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

أرغب في معرفة اذا كانت هناك أدوية تساعد ع تهدئة انتصاب القضيب.. فأنا اعاني من سرعة انتصاب مع نزول قطرات...

لم تذكر عمرك!! وقد يكون الأمر طبيعياً، نحن لا نفضلاستعمال الأدوية لما لها من تأثيرات جانبية، يمكنك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صباح الخير ... هل يوجد دواء يباع في الصيدليات المحليه لقوة الانتصاب و تاخير سرعة القذف

السياليس يفعل ذلك، ولكن لا يمكن ينصح بتناوله بمفردك ويحتاج لوصفة طبية، والأفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه