خصيتي تتحرك باستمرار مرة تصعد ومرة تهبط هل طبيعي ام يوجد شئ علما اني ا

خصيتي تتحرك باستمرار مرة تصعد ومرة تهبط هل طبيعي ام يوجد شئ علما اني ا
icon 10 يناير 2014
icon 18091
دكتور خصيتي تتحرك باستمرار مرة تصعد ومرة تهبط هل هذا طبيعي ام يوجد شئ ارجو إفادتي علما اني أعاني من ضعف بالانتصاب ولا يحدث لي انتصاب صباحي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه خصية قفازة ومن المحتمل أن تنزل من تلقاء نفسها دون علاج قبل أو خلال فترة البلوغ. والهدف من العلاج هو أن تنزل الخصية بشكل دائم، الأمر الذي قد يقلل من خطر حدوث مضاعفات. العلاجات ما يلي : الجراحة: عملية جراحية تسمى تثبيتُ الخُصْيَة orchiopexy تعمل علي تحريك الخصية في الصفن بشكل دائم من خلال شق واحد في الفخذ وآخر في كيس الصفن، و تحريك الجراح الخصية إلى موضعها الصحيح وغرزها في مكانها.- العلاج بالهرمونات انزال الخصية قد يحدث في بعض الأحيان باستخدام العلاج الهرموني الإنسان المشيمي (HCG) عن طريق الحقن.راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2014-01-10 08:58:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه خصية قفازة ومن المحتمل أن تنزل من تلقاء نفسها دون علاج قبل أو خلال فترة البلوغ. والهدف من العلاج هو أن تنزل الخصية بشكل دائم، الأمر الذي قد يقلل من خطر حدوث مضاعفات. العلاجات ما يلي : الجراحة: عملية جراحية تسمى تثبيتُ الخُصْيَة orchiopexy تعمل علي تحريك الخصية في الصفن بشكل دائم من خلال شق واحد في الفخذ وآخر في كيس الصفن، و تحريك الجراح الخصية إلى موضعها الصحيح وغرزها في مكانها.- العلاج بالهرمونات انزال الخصية قد يحدث في بعض الأحيان باستخدام العلاج الهرموني الإنسان المشيمي (HCG) عن طريق الحقن.راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أجريت عملية إنحناء القضيب منذ 52 يوماً ولكن مازلت ألاحظ إنحناء واضح عند الإنتصاب مع العلم أنه...

عليك أولاً الابتعاد عن العادة السرية فهي في الغالب ساعدت في تكون الانحناء في البداية، وستعود الأمور كما كانت قبل العملية إذا تابعت العادة السرية!!! والانحناء عادة لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. فلا تضخم الموضوع!!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

لا اشعر انتصاب صباحي وعند حدوث انتصاب اثناء اليوم لا يكون قوي ١٠٠٪ اجريت فحوصات هرمونات وقال لي طبيب ان...

بعد التوقف عن العادة السرية سيحتاج جسمك لبعض الوقت لاستعادة حيويته، وعليك مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب في حالة الجماع مع العلم عندما اشاهد شي مثير اخر مرآه او غيرها يكون الانتصاب قوي وتزداد...

عليك أولاً تحسين وتقوية علاقتك الإنسانية بزوجتك،وإيجاد المزيد من القواسم المشتركة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وعمل جو رومانسي في البيت قبل محاولة الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حدث عندي ارتفاع مفاجي للخصية اليسري عن اليمني و لكن ليس هناك اي اعراض لذلك سوي ضعف الانتصاب قليلا و...

الأنتصاب الصباحي علامة جيدة عىلى الصحة الجنسية ولكنه ليس ضروريا كل يوم االارتفاع المفاجىْ للخصية ليس خطيراو ةبمكن التأكد من \لك بالفحص الطبي ضعف الأنتصاب عابر ولا يستدعي القلق و عليك ممارسة الرياضة والتغ\بة المتوازنة

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا شاب في العشرين ولا يحدث انتصاب واختفي الانتصاب الصباحي وقلت الرغبة الجنسية عندي لدرجة انها اصبحت غير موجودة ولا...

بالضبط، هذه خيرات العادة السرية، ويفضل وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه