خروج دم عند الجماع ماهو السبب

icon 28 أكتوبر 2013
icon 1390
خروج دم عند الجماع ماهو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

آولا يجب التأكد أن الدم ليس دم العادة الشهرية، ثم قد يكون هناك جرح، أو التصاقات نتيجة وجود فطريات في المهبل. ثم قد يكون هناك توتر عند الجماع، أو تكيس على المبايض، راجعي طبيب/ة أمراض نسائية للتشخيص الدقيق. 0 2013-10-29 06:11:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
آولا يجب التأكد أن الدم ليس دم العادة الشهرية، ثم قد يكون هناك جرح، أو التصاقات نتيجة وجود فطريات في المهبل. ثم قد يكون هناك توتر عند الجماع، أو تكيس على المبايض، راجعي طبيب/ة أمراض نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب الألم عند خروج المني ?

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

1-إفراز حبيبات بيضاء عند الجماع ؟! هل يؤدي إلى تأخر الحمل ؟! وما هوه علاجه؟! 2-ما سبب خروج الدم عند...

الحبيبات هي تخثر المني،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

ما هو سبب خروج هواء من المهبل بعد الجماع ؟

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد من الأسباب راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

ماهو سبب نزول دم اثناء الجماع وهذه ثاني مرة امارس الجنس وينزل دم

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل٢- مضاعفات الحمل٣- أورام مهبلية٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع٥- السرطان٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبلراجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما أسباب خروج هواء من المهبل اثناء الجماع ؟

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه