حللت السائل المنوي ووجدت نسبه الحيوانات المنويه ٣٠٪ فقط . يوجد نقص بالحيوانات المنويه اريد علاج لزيادتهاوجزاكم الله خير

icon 26 يونيو 2015
icon 2393
حللت السائل المنوي ووجدت نسبه الحيوانات المنويه ٣٠٪ فقط . يوجد نقص بالحيوانات المنويه اريد علاج لزيادتهاوجزاكم الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تكفي هذه الأرقام للتسشخيص والعلاج. 2 2015-06-28 12:37:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تكفي هذه الأرقام للتسشخيص والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة عملت تحليل سائل منوي العدد 10 مليون والحركة 30 في الميه والتشوهات 40 في الميه ومتزوج لم...

يجب عليك عمل أشعه صوتيه للخصيه والتأكد من عدم وجود دوالي في الخصيه .. كما يجب عليك أن تعمل تحاليل للهرمونات وأن تتأكد من سلامتها .. وعلاج كل مريض يختلف عن غيره .. ممكن أن تتشابه مع مريض آخر في الأعراض ولكن ممكن أن تختلف الأسباب وكذلك تختلف طريقة العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صديقي بتحليل السائل المنوي كان عدد الحيوانات المنوية 600 الف والحركة صفر ما هو التشخيص والحل ؟؟

التشخيص هو قلة المنويات، والحل الأسرع هو بالتلقيح الاصطناعي، ويمكن محاولة زيادة العدد بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. فإذا لم تتحسن راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أجريت تحليل للمني . عدد الحيوانات المنوية 15 مليون هل أستطيع الإنجاب .

الحد الأدنى لعدد المنويات هو ٢٠ مليون، ويمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، أو يمكن عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

قمت بتحليل السائل المنوي وأخذته عند طبيب عام قال لي عندك تشوه في الحيونات المنوية مع العلم دكتور نسبة وجود...

الأمل بالله!! أسباب زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - دوالى الخصية. - اختلال الجينات الوراثية. - خلل الهرمونات. - عيوب خلقية فى تكوين الحيوان المنوى. - التدخين والسمنة. - تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. علاج زيادة تشوهات الحيوانات المنوية: - البحث عن السبب وعلاجه (مثل التوقف عن التدخين أو أصلاح دوالى الخصية). - تناول بعض العقاقير المنشطة للخصية. - وسائل الإنجاب المساعد (مثل التلقيح الصناعى وعمليات أطفال الأنابيب والتلقيح المجهرى). وتعالج الأسباب، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد علاج زيدات الحيونات المنويه عندي الحيونات المنويه 2 مليون فقط اريد زيده

الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل. ٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسده الفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية. تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك ٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم نبي نعرف هل عداد الحيونات المنوية القليل يواثر علي الإنجاب لأني عملت تحليل سائل منوي وكان عداد الحيونات...

الحد الأدنى لعدد المنويات اللازم للحمل هو ٢٠ مليون. ونسبة حياة أكثر وسرعة أفضل راجع فحص المنويات في القاموس. ولتحسين الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم حبيت اسال سويت فحص حيوانات منوية فكانت نتيجة الفحص 65 مليون عدد الحيوانات المنوية و 30٪ حركت الحيوانات...

صعب بهذه النسبة من الحركة، وعليك تحسينها، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد 3 أشهر، ولعله هير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة السائل المنوي اجريت فحص السائل المنوي وكان عدد الحيوانات المنوية 9 مليون ارجو الافادة

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه