حقن التسترون لبناء الجسم اريد معرفة اضرارها وفؤاءدها ؟

icon 8 يناير 2016
icon 2655
حقن التسترون لبناء الجسم اريد معرفة اضرارها وفؤاءدها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

٢- الأعراض المحتملة في سنوات المراهقة المبكرة ( البلوغ) أ- الفشل في تطور البلوغ الكامل ب- التطور الضعيف في الوجه والجسم أو شعر العانة ت- تنمية ضعيفة في العضلات ث- الصوت لا يتعمق ويثخن ج- تطور الثدي(تثدي الرجل) ٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية للمزيد راجع القاموس. 1 2016-01-08 11:07:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
٢- الأعراض المحتملة في سنوات المراهقة المبكرة ( البلوغ) أ- الفشل في تطور البلوغ الكامل ب- التطور الضعيف في الوجه والجسم أو شعر العانة ت- تنمية ضعيفة في العضلات ث- الصوت لا يتعمق ويثخن ج- تطور الثدي(تثدي الرجل) ٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية للمزيد راجع القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك ادوية لزيادة انتاج التيسترون في الجسم وان وجد ماهي اسماوئها وماهو ضررها على الجسم

نعم هناك أدوية زيادة مستويات هرمون تستوستيرون قد يعني: مقاومة الذكورة (المقاومة لأفعال هرمونات الذكورة) سرطان المبايض سرطان الخصيتين تضخم الغدة الكظرية الخلقي بدء البلوغ في وقت مبكر (قبل الأوان) ويفضل عدم تناول أية إدوية هرمونية بدون إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارست العاده السريه تؤثر علي نمو العضلات والاداء الرياضي وهل توجد مكملات غذائيه معين تزيد من انتاج التستسرون وماهو...

ادمان العادة السرية يؤثر بشكل سلبي علی مجمل طاقة الجسم بما فيها العضلات.. لايجب تناول اي محفز التستوستيرون اذا لم يكن هنالك نقص فيه.. لان الزيادة تؤدي الی ايقاف الخصيتين لانتاج التستوستيرون

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اضرار او اثار جانبيه لحقن نبيدو لتعويض نقص هرمون التستسيرون مع العلم ان جميع التحاليل سليمه

زيادة مستويات هرمون تستوستيرون قد يعني: مقاومة الذكورة (المقاومة لأفعال هرمونات الذكورة) سرطان المبايض سرطان الخصيتين تضخم الغدة الكظرية الخلقي بدء البلوغ في وقت مبكر (قبل الأوان)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افكر ان اخذ ابرة التستسترون فقط من اجل تقوية شعر الجسم والعضلات الرجاء الرد

الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. لا ينصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاعشاب التي تزيد هرمون التستوستيرون في الجسم؟وهل يوجد علاج طبيعي لنقص الهرمون؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد علاج لزيادة هرمون التستسترون

نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية ولا ننصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه