حدثت مداعبه العضو الذكري من قبل خطيبتي وخرج المني في اليوم السادس من الدورة ودورتها 24 يوم ومن ثم قامت بوضع يدها على المهبل ويدها كانت عليها حيوانات منوية هل ممكن يحدث حمل ؟!

icon 4 أبريل 2018
icon 5384
حدثت مداعبه العضو الذكري من قبل خطيبتي وخرج المني في اليوم السادس من الدورة ودورتها 24 يوم ومن ثم قامت بوضع يدها على المهبل ويدها كانت عليها حيوانات منوية هل ممكن يحدث حمل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعب، انتظر الدورة الشهرية. 1 2018-04-05 15:09:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعب، انتظر الدورة الشهرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اداعب خطيبتي بقضيبي و لم اقذف بها من الداخد لكن قذفت قريب من مهبلها و بعدها استمريت في المداعبه...

الغالب أنه ليس هناك خطر الحمل ، والوقت غير مناسب!! انتظر الدورة الشهرية!!لعله خير.ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي مخطوبه وفعلت مقدمات الجماع مع خطيبهاا واظطر الأمر الى انزال المني بس بعيد عن جسمها كان مستلقي وانزل المني...

يمكن ان يحدث حمل وهي عذراء ولكن هذا يحدث اذا تم قذف السائل المنوي قريباً من فتحه المهبل حتى دون فض غشاء البكاره .ولكن لن يحدث هذا من خلف الملابس .ولكن للاطمئنان يمكنها اجراء فحص حمل بيتي بالبول

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الشق الثاني من السوال عاشرت خطيبتي بعد اسبوع من نهاية الدوره وكماذكرت هي كانت ترتدي ثوب خفيف جدا وتم نزول...

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

وقع احتكاك بين العضوين داخل مياه البحر دون ملابس و حصل القذف بعيد على المهبل حوالي 2 متر ثم بعد...

صفر تقريباً!!!لا يحدث الحمل إلا في أيام الاباضة، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

حدث مداعبة للعضو الذكري من خطيبتي ونزل المني على ملابسي وقمت بمسحه بمنديل وجاء على اصبعي القليل من المني كمية...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة,  فإذا ابتعدت الحادثة عن هذه الأيام فلا داعي للقلق.  الدورة التالية تنفي الحمل!!

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

انا تزوجت وفي اليوم الاول قمت فقط بملامسة سطح المهبل او بالاحرى بشكل عام من الخلف على الملابس وقذفت ووزجتي...

الغالب أن هذه الطريقة غير كافية للحمل، كما أن حدوث الدورة مرتين ينفي حدوث الحمل، ، ومن شروط الحمل دخول المنويات إلى المهبل لتلقيح البويضة في وقت الإباضة!!، يمكن عمل فحص منزلي للحمل للتأكد!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه