حاب اسئل عن عملية نقل الدهون لتعريض القضيب من نفس جسم الشخص هل لها مخا

حاب اسئل عن عملية نقل الدهون لتعريض القضيب من نفس جسم الشخص هل لها مخا
icon 7 مايو 2018
icon 594
سلام عليكم حاب اسئل عن عملية نقل الدهون لتعريض القضيب من نفس جسم الشخص هل لها مخاطر؟ وهل دائمه او لا وتعتبر جراحة ولا لا؟قضيبي 18 سم بس عرض 11سم كم السعر؟عاودكاتره شاطرين فمصر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العملية ممكنة إذا كانت ضرورية، والغالب أنها ليست ذلك، ولكن يمكن إجرائها لدى اختصاصيي المسالك البولية في الجامعات المصرية، لا أدري أين!! اتصل باطباء الاختصاص في القاهرة تلفونياً من الدليل الطبي في الموقع. 0 2018-05-08 09:33:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العملية ممكنة إذا كانت ضرورية، والغالب أنها ليست ذلك، ولكن يمكن إجرائها لدى اختصاصيي المسالك البولية في الجامعات المصرية، لا أدري أين!! اتصل باطباء الاختصاص في القاهرة تلفونياً من الدليل الطبي في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا أعاني من قصر في طول القضيب في حالت الانكماش يكون قصير جدآ وفي حالة الطول يصل 18سم...

يتراوح حجم القضيب أثناء فترة الراحة بين 7-10 سم أما أثناء الانتصاب فإن طول القضيب يصل بين 12-18 سم وهذا يعني أن طول القضيب ضمن المعدل الطبيعي. ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة صغر القضيب منها ما يلي:

للمزيد: 

المرجع: Penis enlargement

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انثى من دولة قطر، غير متزوجه وأود ان اعمل عملية ترقيع غشاء البكاره في...

يمكن عمل العملية لدى اختصاصي نسائية في البلد، والعملية دائمة عادة، والتكلفة حسب الاتفاق، وأنت تختارين الوقت، ويفضل قبل الزواج بفرة بسيطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي سؤال عن قصر القضيب و أنا اقصد Micropenis ليس القصر الطبيعي هل هناك هرمونات للعودة للطول الطبيعي؟ أم عمليات؟...

رأب القضيب غالبا ما ينطوي على استخدام الجلد من الساعد المريض. واختتم هذا الجلد حول القضيب الأصلي ويتم إدخال قضيب الاصطناعي للنفخ لتوفير الانتصاب. وقد وجد الباحثون أن هذا الإجراء ينتج قضيباً قادرا على الاستخدام في الجماع الجنسي على أساس منتظم، ويبقى مستقراً على المدى الطويل. هذا الإجراء مع ذلك، له مخاطر عالية، ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات -قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية التي قد تزيد طول القضيب, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب -يستخدم بعض الرجال جهاز الجر و هو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم في عملية تكبير القضيب لطول كم (سم) تبين العملية وفي اعراض للعملية بلمستقل وكم تكلفة العملية

ليس هناك أدوية وعقارات طبية علمية لتكبير القضيب(راجع مقالة تكبير القضيب) والطول الموجود يكفي للعملية الجنسية كما يكفي للانجاب.جميع الإعلانات تعبر عن الجهة الصانعة، ولا نتائج علمية حول الموضوع. الطول العادي من ٨-١٨ سم. هناك طريقة جراحية تزيد حوالي سنتيمترين في الطول وهي عبارة عن قطع الرباط الحامل للقضيب، راجع اختصاصي مسالك وبلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه