جسمي نحيف وضعيف جدا ماالشي اعماله لكي اعيد جسمي الى طبيعته اللي العلم

جسمي نحيف وضعيف جدا ماالشي اعماله لكي اعيد جسمي الى طبيعته اللي العلم
icon 16 يوليو 2017
icon 673
جسمي نحيف وضعيف جدا ماالشي الذي أعماله لكي اعيد جسمي الى طبيعته اللي العلم انا كنت اومرس العادي السريه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-17 08:56:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا افعل العادة السرية بشكل يومي من سن 14 وكان جسمي ينمو بشكل بطيئ جدا والان عمري 22 واعاني من...

الطول عادة لا يتأثر بالعادة السرية لأنه محدد جينياً، ولكن التوقف عن العادة يعيد للجسم المواد المقطوعة بواسطة العادة السرية، وإيستمر النمو خاتى العشرينات، فحاول التوقف لعل وعسى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة واريد التقوقف اريد معرفة كم المدة التي سيستغرقها جسمي حتي يعود الي طبيعته كاني لم امارسها قط...

إذا قللت العادة ومارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. فستتحسن بالتدرية ولكن بحاجة لوقت لا يقل عن ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور كيف اجعل السائل المنوي اكثر كثافه وبياض او يعني اتخلص من مشكله خفته علما باني امارس العاده كثيرا جدا...

عليك التوقف نهائياً عن ممارسة العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك، وستتحسن بالتدريج. وما تستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٧ س (. العب كمال اجسام. وأريد ان أخذ زنك. فهل هذا مضر ام مفيد. وكمان اريد ان...

يحتاج الشخص البالغ إلى حوالي 15 ملغم / اليوم، والمرأة الحامل 20 ملغم / اليوم والمرضع 25 ملغم في اليوم، والأطفال 10 ملغم / اليوم. مصادره ونقصه : يؤدي نقص الزنك إلى توقف النمو وعدم شفاء الجروح، ولادة طفل بوزن قليل ومشاكل في الجهاز العصبي المركزي، ومن أشهر مصادره اللحوم وأعضاء الذبيحة والأطعمة البحرية، وكذلك البقوليات. ولكن وجود الألياف (Phytic A) تجعل الزنك في الحبوب غير متوفر حيوياً وعندها تصبح الحبوب مصدراً غير جيد للزنك.) الزنك متوفر في الكثير من الاغذية مثل اللحوم الحمراء و الدواجن, البقوليات و مشتقات الحليب.يفضل استشارة طبيبك قبل استخدامه!للمزيد راجع زنك في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أعوض الفاقد من العاده السريه لأن جسمى ضعيف جداً وماذا أتناول من طعام ومن أدويه وهل للعاده السريه...

العادة السرية قد تؤثر على الوزن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العاده السريه منذ سنين وقضيبي أصبح أصغر بكثير وحتى جسمي اصبح نحيف فهل سيعود قضيبي إلى حجمه السابق...

لا توجد علاقه بين العادة السريه وحجم القضيب أو الجسم ولكن العادة السريه لها أضرار أخرى مثل الاصابه بسرعه القذف فيما بعد أو ضعف العلاقة مع الزوجه وغيرها من الأضرار. لذلك عليك الابتعاد عن ممارساتها وسيكون كل شئ جيد باذن الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه