ثلاثة ايام تقريبا شعرت بحرقة عند التبول وبعدها لم احس شيئا وبعد ذلك لم

ثلاثة ايام تقريبا شعرت بحرقة عند التبول وبعدها لم احس شيئا وبعد ذلك لم
icon 24 أبريل 2017
icon 439
السلام عليكم منذ ثلاثة ايام تقريبا شعرت بحرقة عند التبول وبعدها لم احس شيئا .وبعد ذلك لم اعد انتصب تماما فافيدوني بارك الله فيكم علما انني غير متزوج وعمري 29 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب فحص البول أولاً، راجع طبيبك.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-04-25 07:35:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب فحص البول أولاً، راجع طبيبك.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 47 عاما اكتشفت مؤخرا اني اعاني من مرض السكري ( لدي ضعف شديد بالإنتصاب وفي اخر مرتين...

الذين يعانون من السكري يصبح لديهم ضعف في الأوعية الدموية والدورة الدموية، ويعانون بالتالي من ضعف الانتصاب إذا لم يحافظوا على مستوى السكر في الدم مع علاج السكر الدائم. يمكن تعويض الموضوع قليلاً مع الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بحيث لا تضر بمستوى السكر، والرياضة مفيدة أيضاً لعلاج السكري.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ حوالي السنة بدأت اشعر بأن الارتخاء بعد القذف غير موجود ومنذ فترة قريبة احس...

ربما عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والقذف عادي أن يخرج بدون دفق عند الإكثار من الممارسة، ولا داعي للقلق، الموضوع عادي!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا تزوجت مند 4 أشهر لاحضت مؤخراً أن قضيب زوجي قد صغر حجمه حيت انني...

القضيب لا يصغر حجمه فهو محدد جينياً، ولكن قد يكون هناك أسباب أخرى لهذا الشعور منها عدم الرضا عن الأداء الجنسي، أو عدم وصولك إلى الإرجاز وعليه إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 25 متزوج منذ سنة ونصف تقريبا , مشكلتي هي اني لا...

ننصح أولاً تجربة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة مر عن زواجي شهرين لكن لازلت أتألم لحد الساعة عندما أنام...

أولاً: الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، ٣- التهابات أو تهيجات والأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، أو استخدام مستحضرات للتعطير. ٤- تشنج المهبل:وقد يحصل انقباض وتقلص لا إراديللمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، عندما أقيم علاقة جنسية مع زوجتي قضيبي ينتصب ثم يرتخي ثم ينتصب ويرتخي كما أنني لا أحس بشئ...

الغالب أن حالتك نفسية، ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ١٧ ، في اخر فتره منذ اسبوع او اقل بدات اشعر بشيء شبيه بالشهوة في...

عليك بعدم تكرار هذا الفعل والابتعاد عن التفكير بالموضوع تماما وان تشغل وقتك باشياء أخرى مثل الدراسة، الرياضة أو القراءة وغيرها حتي تتخلص من هذا التفكير تماما

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 42 سنة متزوج من حوالي ثلاثة عشر سنة بدأت اشعر بضعف جنسي وضعف انتصاب من حوالي ثلاث سنوات...

بالإضافجة إلى الدواء يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسم بالتأكيد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه