هل هناك خطر على صحتي بعد المضاربة

هل هناك خطر على صحتي بعد المضاربة
icon 23 سبتمبر 2019
icon 2159
تعرضت لركلة في القضيب وهو في حالة عدم انتصاب وبعدها لاحظت زيادة في كمية السائل المنوي عند القذف ماهو السبب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا توجد علاقة بينهم ولا توجد مشكلة 0 2019-09-23 17:47:19
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
لا توجد علاقة بينهم ولا توجد مشكلة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من ضعف في قذف السائل المنوي تحدث قذفة واحد فقط مع خروج باقي السائل على شكل سيلان ولايحدث...

التشخيص هو ضعف جنسي، والحل هو استعادة لياقتك البدنية وصحتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك والتوقف عن العادة السرية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

١- عندي عدم رغبة في الجماع ...نتج عنه ضعف الانتصاب. ٢-عندي قلة في كمية المني الخارج من القضيب...مع ضعف في...

إذا كان العمر صحيحاً،معذرة لكثرة سوء الاستعمال! وكنت طبيعياً قبل ذلك، فإن العمر يلعب دوراً في الموضوع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. كما يمكنك الاستعانة بالحبوب المساعدة على الانتصاب، مثل الفياغرا وغيرها بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم في الخصيه اليمنى وبعد فتره حصل قله في السائل المنوي وبعدها حصل الم في أسفل العضو اي في...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من قلة كمية السائل المنوي وكذلك ضعف في القذف - حيث يكاد يبقى جزء من المني في القضيب بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم تلقيت ضربة بالكرة اثناء لعبي كرة القدم في منطقة العضو الذكري صاحبها الم لعدد من الايام اعلى العضو...

ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق وإجراء الفحوصات اللازمة، وبشكل عادم عليك ممارسة الرياضة والمشي وتنشيط الدورة الدموية في المنطقة لإعادة بناء أي هيكل متضرر، كما أن عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة،

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اثناء النوم اذا خرج سائل منوي من القضيب الاحظ انتصاب شبه مستمر للقضيب دون وجود شهوة مصاحب لالم في رأس...

الانتصابات التي تحدث في الليل ، الصباحي هو آخرها. وأثبتت الأبحاث أن الانسان العادي يحدث لديه الانتصاب ٣-٥ في الليلة تستمر من ٢٥-٣٥ دقيقة، ولكن الشخص النائم لا يذكرها. وتبدأ الانتصابات في الرحم ،وتستمر في الطفولة. ولا داعي للقلق،بشكل عام فإنه على الذي يعاني من الانتصاب الليلي ، أن يعيد النظر في أفكاره النهارية وتصوراته الجنسية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه