هل اعاني من سرعة القذف

هل اعاني من سرعة القذف
icon 17 مايو 2021
icon 4344
تستغرق مذة القذف عند مشاهدة الأفلام الإباحية مابين 7 إلى 10 دقائق اما بدون مؤثرات بصرية يستغرق الأمر اكثر من 15 دقيقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي وليس سرعة قذف 0 2021-05-18 21:48:02
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا طبيعي وليس سرعة قذف

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا القذف اسرع في العادة السرية عند مشاهدة الافلام الاباحية (ثواني) و ليس سريعا بدون مشاهدتها (اكثر من 3 دقائق)

تكون الإثارة أكبر، وتعتمد على لالخيال الجنسي، ويفضل عدم الإكثار منها.الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الصور اباحية في الأفلام او الكرتونية مثلا لمدة ٥ ثواني فقط يعني ينتصب قليلة ثم يعود بسرعة هل...

لا يؤثر وهناك فرق بين المدنين، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

بعد إدمان مشاهدة الافلام الاباحية لعشرة سنوات.. اصبحت مصادر الاثارة الطبيعية غير كافية للانتصاب او للابقاء على القضيب منتصباً.. كما...

 التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام الاباحية دون استمناء مضرة وهل يحدث الم في الخصيتين وفقدان الانتصاب مع العلم ان شهوة تصل للقمة...

هي مثل الاستمناء يعني الإفراط الأفلام الإباحية قد تؤدي إلى: البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عند الاثارة الجنسية ومشاهدة الاباحية لمدة طويلة بدون قذف ولانشوة يحدث لى نزول قطرات لزجة وهل الاثارة لوقت طويل لها...

الغالب أن ما ينزل هو المذي وليس المني، وهو ينزل عن الآثار الجنسية، وليس له أضرار، فلا داعي للقلق منه، بل من الأفلام الإباحية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد مشاهدة الافلام الاباحية او الاثارة اقذف بسرعة كبيرة هل هذا طبيعي ؟

كلما زاد التأثر و زادت سرعة القذف، يمكنك ممارسة تمارين كيغل لتقليل السرعة، وعليك تقليل المشاهدة عى كل حال لأن الرُراط يسبب مضتعفات لسن بحاجة لها!! راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استمني3او 4مرة خلال ساعة حيث انظر الى افلام إباحية افعل ذلك عندما تذهب زوجتي لعند اهلها امارس عادة سرية كثيرا4مرات...

عادي، فكثرة العادة السرية تقلل من حجم السائل المنوي المتاح، وتقلل من الرغبة والإثارة المطلوبة ، وعلبك التوقف عن هدذه العادة وممارسة الوياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه