تزوجت شهرين و لم يحدث انتصاب او قذف لحد الان و هرمون التستوستيرون مرتف

تزوجت شهرين و لم يحدث انتصاب او قذف لحد الان و هرمون التستوستيرون مرتف
icon 19 أكتوبر 2018
icon 4105
تزوجت منذ شهرين و لم يحدث انتصاب او قذف لحد الان و هرمون التستوستيرون مرتفع ب 5؛73 هل هذا سبب عدم الانتصاب و القذف ؟ و ماهو العلاج المناسب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الحالة نفسية وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، محاولة حل الإشكال النفسي. وستتحسن بالتدريج.

0 2018-10-21 08:14:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الغالب أن الحالة نفسية وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، محاولة حل الإشكال النفسي. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا .. اصبت بالضعف الجنسي فجأة انعدام الانتصاب طول اليوم وسرعت قذف و ضعف انتصاب حدث هذا قبل ثلاثة اشصبهر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه لمده 5 سنوات اصابني ضعف انتصاب و قله رغبه و الاحتلام اصبح نادر ما يحدث...

لا تفكر الدوبامين ولا غيره، فكر بالتوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية من خلال ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك مما يسمح للجسم بإعادة كل الوصلات الخربانة توكل على الله!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من قلة سائل المنوي و انا عندي ضعف في التبويض و عدم انتظام الدورة هل يمكن ان احمل...

عليك مراجعة اختصاصي نساءية لضبط الدورة الشهرية، وعلى زوجك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويعيد لفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب و عدم المحافظة على الانتصاب سوى للحظات دون استخدام منشطات اثناء العلاقة علما انه نادر جدا...

لم تذكر أنك تمارس العادة السرية، فقد تكون هي السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية، والمطويات  وتقييم لصحة الجنسية والانجابية!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ارتفاع الهرمون ال fsh لدرجة 34 وفقدان الانتصاب بعد الزواج ب سنة ما هو الحل

ارتفاع مستويات هرمون تحفيز الجريب غالبا ما تكون مؤشرا على انخفاض أو غياب الخصوبة أو أن الخصيتين لا تعملان بشكل صحيح. الخصائص الجنسية الشاذة هي أيضا شائعة عند المستويات مرتفعة جدا. آسباب ارتفاع المستويات قد تكون: أضرار لحقت بالخصية بسبب تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع فشل الخصية التقدم في السن (سن يأس الذكور) العلاج مع بعض الهرمونات بعض الأورام في الغدة النخامية تضخم الغدة الكظرية الذئبة الحمامية وغيرها من اضطرابات أقل شيوعاً. بالنسبة لمستويات (هرمون لغدة الدرقية) راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي هو تأخر الحمل الثاني منذ سنتين وسبق ان حملت حمل لاجنيني رغم اني لا اعاني من...

ضعف الانتصاب وسرعة القذف ليس لها علاقة مباشرة بالقذف، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه