الاحتلام بكثرة بعد ترك العادة السرية وسرعة القذف بعد ترك العادة والعضو

الصحة الجنسية
ذكر 24 October 2022 تم تعديله في 26 October 2022 2201
السلام عليكم تركت العادة السرية منذ سنة ولحتى الان منقطع عنها بس لدي بعض المشاكل انني اعاني الان من كثرة الاحتلام بشكل يومي ومتقارب وايظا اعاني من الم في رأس العضو الذكري واشعر بحرق في العضو الذكري(القضيب) بعد الاستيقاض من الاحتلام ولدي مشاكل اخرى من سرعة القذف وبعد ترك العادة مدة طويلة بالاحتلام

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
26 October 2022 جراحة عامة
لتقليل الاحتلام، ينصح بتقليل الأكل قبل النوم ، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستختفي بقية الأعراض أيضاً. اقرأ المزيد
لتقليل الاحتلام، ينصح بتقليل الأكل قبل النوم ، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستختفي بقية الأعراض أيضاً.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العودة الى المدارس : النظافة الشخصية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أضرار العادة السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية