تحليل السائل والمزرعة العدد مليون و PR white blood cells milli ml Sper

تحليل السائل والمزرعة العدد مليون و PR white blood cells milli ml Sper
icon 8 يناير 2018
icon 552
تحليل السائل والمزرعة :العدد131 مليون و PR 30.02 white blood cells 3milli/ml Spermatogenic 5 الطبيب قال فيه بكتريا ووصفلي حقن اميكين وحبوب اوجمنتين ممكن شرح اكتر للعلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه مضادات حيوية لمكافحة الجراثيم الموجودة في المني ،والتي تسبب زيادة عدد الكريات البيضاء في المني!، تابع مع طبيبك ولعله خير. 0 2018-01-09 09:41:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه مضادات حيوية لمكافحة الجراثيم الموجودة في المني ،والتي تسبب زيادة عدد الكريات البيضاء في المني!، تابع مع طبيبك ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل السائل المنوى وكان العدد 70 مليون وال active 45% و pus cell بيساوى 18_20 و quantity بتساوى 3...

عليك بعد الانتهاء من الدواء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عملت فحص منوي وكان العدد 20 مليون وقرر لي الطبيب علاج كارنيفيتا استخدمتة لمدة 3 أشهر وبعد 6 أشهر...

النسبة كافية للإنجاب، وأنصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عملت فحص منوي وكان العدد 20 مليون واستخدمت علاج اسمه كارنفيتا لمده 3 اشهر وبعد 6 شهر عملت فحص...

العدد جيد وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من نقص الحيوانات المنوية كان العدد 7 مليون و بعد العلاج لمدة 3 اشهر بحبوب بروفيرون ( Mesterolone...

إن شاء الله، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا زوجي العدد المنوي٩٠ مليون والحركه صفر وعمل تحليل هرمون طلع هرمون تيسترون ١.٦ والدكتور اعطاه حبوب بروفيرون حبتان يوميا...

جيد ، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حللت السائل طلع ٤٠ مليون عدد الحيون المنوي ولزوجة عالية وصف طبيب مضاد التهابات وفيتامينات مع شك بوجود دوالي بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولعلاج اللزوجة العالية يجب شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج.ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الدكتور كتبلي كارنيفيتا فورت لتنشيط حركة الحيوانات المنوية بس جرعة واحدة بس في اليوم لمدة أسبوعين, متى يظهر مفعول...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد مدة محددة لاستخدام مكمل كارنيفيتا فورت (بالإنجليزية: Carnivita Forte) لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنوية، والطبيب أقدر على تقييم حركة الحيوانات المنوية لديك بحسب نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها.

بشكل عام يتم عادة وصف مكمل كارنيفيتا فورت لمدة 3 أشهر متواصلة بهدف زيادة حركة الحيوانات المنوية، ولكن كما ذكرت فإن حالتك قد لا تتطلب استخدام كارنيفيتا فورت كل هذه المدة، أو أن الطبيب قد يرغب في تقدير استجابة الجسم للعلاج لتحديد العلاج المناسب.

أنصحك في جميع الأحوال باتباع النصائح التالية أيضًا بهدف تحسين حركة الحيوانات المنوية:

  • المحافظة على الوزن المثالي.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الامتناع عن استخدام أي من الأدوية دون استشارة الطبيب.
  • المحافظة على نشاط الجسم.
  • علاج أي من المشاكل الصحية التي قد تؤثر في سلامة الخصيتين.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه