تحاليل زوجي هل لديه ضعف؟ Rapid progressive 17.7 Slow progressive 44.4 None progressive 1.4 Immotile 36.5 واذا كان هناك مشكله ما هو العلاج المناسب؟

icon 16 يونيو 2019
icon 527
تحاليل زوجي هل لديه ضعف؟ Rapid progressive 17.7 Slow progressive 44.4 None progressive 1.4 Immotile 36.5 واذا كان هناك مشكله ما هو العلاج المناسب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب نفي وجود دوالي حبل منوي اولا من خلال التصوير الملون لاوعية الخصيتين 1 2019-06-16 23:57:25
الدكتور فراس رياض رحمه
الدكتور فراس رياض رحمه
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب نفي وجود دوالي حبل منوي اولا من خلال التصوير الملون لاوعية الخصيتين
تعليقات الطبيب على السؤال
طاقم الطبي رد صاحب السؤال
في هذه الحاله ما هو اختصاص الطبيب الذي يجب مراجعته ؟
icon 6 نوفمبر 2018

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره ٥٢ ومن ثلاث سنوات لا يجامعني لأن ما يحصل عنده انتصاب فما السبب وهل يوجد علاج لذلك

هل لديه أمراض؟ هل يتناول أدوية للضغط والقلب والاكتئاب؟ هل يمارس الرياضة؟؟ هل يهتم بالتغذية المتوازنة، هل يحاول، وهل يحبك ؟؟ لا بد من النظر في هذه الأمور، لأن أمراض مثل السكري والضغط والقلب والضعف العام قد تسبب الضعف الجنسي، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا، هل من الطبيعي قله الرغبه الجنسيه لدى الزوج اذا كان يواجه مشاكل في العمل و يعاني من قله النوم...

طبيعي قله الرغبه الجنسيه لدى الزوج اذا كان يواجه مشاكل في العمل و يعاني من قله النوم ، ويمكن للزوجة المساهمة في الحل من خلال الدعم المعنوي للزوج وتسهيل الحياة والابتعاد عن المشاكل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كل ما احبل اجهضه لا افوت الشهرين زوجي لديه نقص في السائل المنوي وسعات ضعف جنسي قالولي...

هناك أسباب كثيرة قد تكون وراء الضعف الجنسي للرجل مثل ضعف الهرمونات، وضعف اللياقة البدنية ، السكري وأمراض أخرى ، وابعض أنواع الأدوية!! قد يشمل علاج العقم التدابير التالية: - الادوية الهرمونية. - مضادات حيوية. - منشطات جنسية. - اللجوء الى الجراحة. - الانجاب عن طريق اطفال الانابيب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي استخدم الكيماوي لانو كان عنده ورم والان الحيوانات المنويه صفر هل في علاج ؟؟ وهذي هرمونات زوجي في علاج...

متى كانت آخر مرة استخدم الكيماوي، فإن الجسم يحتاج لمدة حتى يتعافى من تأثير العلاج الكيماوي، والعلاج الهرموني يقدره الطبيب المعالج، ولكنه ضروري في البداية على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي ضعف في الحيوانات المنوية سويت تحليل وقالو عندي 500 ضعيفه هل يوجد علاج لذلك وما هو...

الحد الأدنى المطلوب للانجاب الطبيعي هو ٢٠ مليون، ولزيادة نسبة المنويات  عليك  تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف لم يحدث جماع من أشهر وقبل ذلك كان هناك انتصاب لكن بدون قذف هل...

تستخدم حبوب الاندريال في مواقف القلق والفوبيا ..ولكن يجب ان يتم ذلك بعد استسارة طبيب نفسي مختص . وجميع أالأدوية النفسية نؤثر على الانتصاب، عليه مراجعة طبيبه.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ضعف الإنتصاب في مرات قليلة جدا فهل هذا سببه التعب، علما أنه أجرى تحليل المني وتبين أنه...

المكروبات بحاجة لمضادات حيوية ولا تستحي من الأطعمة!! لذلك عليك مراجعة طبيبه ، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي ضعف في عددالحوانات ال تغرياً العدد ٣ مليان هل العلاج بسيط او انه ياخذ وقت طويل وماهو العلاج...

يمكن المحاولة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر. أو يمكن التوجه لعمل تلقيح اصطناعي بسرعة، والخيار لك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه