تاخر القذف في بعض الفترات

تاخر القذف في بعض الفترات
icon 21 أكتوبر 2019
icon 496
تأخر القذف في بعض الأحيان. ويكون طبيعيا بعد التوقف عن الجماع ليوم أو يومين. ما هو السبب و هل هو طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيعي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2019-10-22 07:44:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبيعي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عند بداية الجماع يكون الانتصاب طبيعي.. لكن بعد بفترة قصيرة العضو يفقد الانتصاب .. لا أعرف السبب .. هل هو...

عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- ضعف اللياقة البدنية، وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب نزول الدم من المهبل بعد الجماع في بعض الأحيان بدون ألم مع العلم لدينا ١٠ ايام زواج

أسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. الأورام الليفية الرحمية، المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. التغيرات الهرمونية أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. مرض التهاب الحوض إذا استمر النزيف ، فلا بد من مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندما يوقف عن الجماع يوم او يومين بعدين اجماع يكون عندي قذف سريع ليش ايش سبب عادي اذا جماع...

القذف السريع بعد التوقف يكون بسبب تركم المنويات في الخصيتين، ولا ضررمن الجماع مرتين، في حال الرغبة في الانجاب ، يفضل الجماع وقت الإباضة يوم بعد يوم!!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

توقفت عن العادة السرية حوالي 20يوم لكن يوجد ألم في القضيب( ألم خفيف ) هل هو ناتج عن التوقف من...

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

احيانا بعد ممارسة العادة السرية ، اذا صارلي انتصاب او تهيج بنفس اليوم يصاحبه الم بالقضيب ، فما السبب ؟...

ربما يجب التوقف عن العادة السرية واختبار الألم!! والقذف يكون بعيداً أو قريباً حسب كثرته وحسب الحالة الصحية العامة، وهذا ليس مشكلة ولا يعيق الحمل ولا الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي ان ينزل السائل المنوي من المرأة بعد الجماع؟؟ عندما اقف بعد الجماع اشعر بسائل ينزل مني و...

هذا ما يسمى بالقذف الأنثوي، ولا يحص عند جميع النساء بنفس الطريقة. ونزوله قد يؤثر على المنويات، ويفضل البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه