بنتي عمرها ٦ سنوات واخبرتني انها تعاني من انقباضات او تقلصات في الرحم

بنتي عمرها ٦ سنوات واخبرتني انها تعاني من انقباضات او تقلصات في الرحم
icon 3 أكتوبر 2015
icon 798
مرحبا بنتي عمرها ٦ سنوات واخبرتني انها تعاني من انقباضات او تقلصات في الرحم وتشعرها بعدم الارتياح. من طريقة الوصف تبين لي انها تقلصات تشبه تقلصات النشوة الجنسية ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يفيد مراجعة اختصاصي الأطفال!! فربما هناك بلوغ مبكر!! 0 2015-10-04 16:10:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يفيد مراجعة اختصاصي الأطفال!! فربما هناك بلوغ مبكر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

على حسب ما تقوله زوجتي، انها تعاني من آلام في اسفل الرحم و تشعر و كأن الهواء يدخل اليه مما...

علاج ارياح المهبل عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الالم في مهبلها عند الجماع مع العلم بوجود افرازات مهبلية جيدة ورغبة جنسية لديها

لعلاج عسر الجماع - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت من 6 شهور من إمرأة في ال 48 سنه من عمرها وهي عذراء وقد سبقت ان خضعت لعملية استئصال...

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. الموسعات توجد في الصيدلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي عمرها 29عام وعندها افرازات تخرج بدون جماع في شكل سائل ابيض وبعد مراجعة الطبيب افاد بانه يمكن ان يكون...

بشكل عام فان الافرازات البيضاء وخاصة اذا كانت بدون رائحه كريهه على الاغلب تكون هذه الافرازات طبيعيه ولا خوف منها لكن يا سيدي لماذا لا تذهب زوجتك عند اختصاصية الامراض النسائيه لتقوم بفحصها ومعرفة ان كان امرها طبيعيا ام انها تحتاج الى علاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي بدأت تعاني من آلام بعد اي معاشرة جنسية.. الطبيب قال لي التهابات عادية واعطاها مضادات حيوية.. لكن الامر يزداد...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية:وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.راجع عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا متزوجة وعمري ٢٢ عام وكنت قد ولدت ولادة طبيعية منذ ٩ اشهر واعاني من حبيبات تشبه الرمل اسفل الجلد...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه