بلغ ظهرت عليه كل علامات البلوغ الا انه لم يحتلم ولم يخرج منه المني ابد

بلغ ظهرت عليه كل علامات البلوغ الا انه لم يحتلم ولم يخرج منه المني ابد
icon 13 أكتوبر 2017
icon 4283
شاب بلغ من العمر 20سنةظهرت عليه كل علامات البلوغ الا انه لم يحتلم ولم يخرج منه المني ابدا ولم يحاول اخراجهوهو يجاهد نفسه لكي لا يفكر في المثيراتفهل عدم خروج المني مرضي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس بحاله مرضيه بل طبيعي تماما 1 2017-10-14 00:01:13
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا ليس بحاله مرضيه بل طبيعي تماما

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عمري ١٥ سنه .. ظهرت علي بعض علامات البلوغ . ولكن عندما أنام يخرج كمية قليلة من المني ولكني لم أحتلم أبدا . هل هذا طبيعي وهل أنا بالغ أو لأ ؟

icon 25 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

من كم يوم عرفت ان ابني يمارس العادة السرية وقال انه خرج منه سائل شفاف وكان له رائحة غريبة وكان...

انت عليك ملاحظة هذا الشيء من خلال السائل يلي ذكرته هناك فرق بين السائل المنوي والمذي وبالنسبة لعمره نعم هناك اطفال تبلغ بهذا العمر وعلامات البلوغ قد لا تظهر كلها مع بعض قد تظهر بشكل تدريجي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست العاده السرية قبل البلوغ وكنت احاول إخراج المني بالضغط الإجباري ثم بدء يخرج قليل ولم احتلم ثم أصبح...

كلما قللت العادة يكون تأثيرها السلبي أقل!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكك عمري 15 عاما ولم احتلم بعد ولم يخرج مني المني لكن اليوم بقي قضيبي منتصبا ساعة كاملة واصبح...

تختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه