بعد عمليت دوالي الخصيه وصف لي ال بعض مضادات التهابالخ ماهي الادويه الت

بعد عمليت دوالي الخصيه وصف لي ال بعض مضادات التهابالخ ماهي الادويه الت
icon 18 أغسطس 2013
icon 680
السلام عليكم ... بعد عمليت دوالي الخصيه وصف لي الدكتور بعض مضادات التهاب..الخ. سؤالي ماهي الادويه التي تزيد من كفائة الحيوانات المنوية علما بان الدكتور قال بعد ماينتهي الالتهاب استخدم بوكسيد هل من بديل للبروكسيد من ناحيه السعر والمفعول .وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

موانع استخدام العلاج: يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته، أو للأسبرين أو للسليسايلات أو لمضادات الالتهاب الغير ستيرويدية الأخرى يمنع استحدامه في المرضى المتوقع خضوعهم لعملية لقلب المفتوح (طعْمُ مَجازَةِ الشِّرْيانِ التَّاجِيّ) كما يفضل تجنب العلاج في حالات: اضطرابات النزف قرحة معدية أو هضمية أو عفجية أمراض أو اعتلالات في الكبد التهاب الفم أي مرض أو اعتلال في الجهاز الهضمي حمل (في الأشهر الأخيرة) هناك أدوية مضادة للالتهاب ؛ثيرة، ويفضل مراجعة طبيبك. 1 2013-08-21 03:36:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
موانع استخدام العلاج: يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته، أو للأسبرين أو للسليسايلات أو لمضادات الالتهاب الغير ستيرويدية الأخرى يمنع استحدامه في المرضى المتوقع خضوعهم لعملية لقلب المفتوح (طعْمُ مَجازَةِ الشِّرْيانِ التَّاجِيّ) كما يفضل تجنب العلاج في حالات: اضطرابات النزف قرحة معدية أو هضمية أو عفجية أمراض أو اعتلالات في الكبد التهاب الفم أي مرض أو اعتلال في الجهاز الهضمي حمل (في الأشهر الأخيرة) هناك أدوية مضادة للالتهاب ؛ثيرة، ويفضل مراجعة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب والرغبه الجنسيه الطبيب كتبلي حقن sustanon كل اسبوع حقنه سؤالي ماهي اضرارها وهل بعد...

ممكن وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

عمري 38 سنة عملت تحليل دم واخبرني الدكتور ان عندي نقص في هرمون الذكوه يقول 250 ما فهمت له ووصف...

لأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : كبر المبيض ( آلام في البطن أو الحوض، أو الضغط ، أو تورم؛احمرار) الغثيان والقيء ، أو إسهال ؛ الألم الثدي أو عدم راحة؛ عدم وضوح الرؤية أو اضطرابات بصرية أخرى ؛ صداع، أو نزيف الرحم غير طبيعي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من بكتريا e-coilفي السائل المنوي علما اني عالجت قبلها بكتريا اخرى والان اتناول دواء remycin لمعالجتها و كان معي...

وجود الإي كولاي في المني قد يدل على ممارسة جنس شرجي،ولهذا من الممكن أنه بعد علاج الالتهابات في المنيأن يحص تحسن في المنويات، في غضون ثلاثة أشهر.راجع اختصاصي مسالك بولية.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليوية والتغذية المتوزانة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور السلام عليكم كنت اعاني من قلة الحيوانات المنويه العدد 9 مليون في الملم واجريت عملية دوالي في الجهه اليسرى...

بالإضافة إلى الأدوية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أكشفة مأخرا انه لدي دوالى في الخصيه وعندي نقص في النطاف وتشوه اعطاني الطبيب دواء والحمد لله حصل حمل...

دوالي الخصية يجب في النهاية إجرئها طال الزمان أو قصر لأنها تؤثر على الممارسة الجنسية والقدرة الجنسية بالإضافة إلى الإنجاب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من عامين لم أنجب وتحليلي جيد من العدد وعندي ضعف حركه وعندي دوالي من الدرجه الاولى البسيطة...

ستتحسن بالتدريج ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سبق وان طرحت السؤال التالي على موقعكم الكريم والسؤال هو \"منذ 8سنوات تقريبا حصل لي نقص شديد في هرموني fsh...

> لقد سبق وتمت الاجابه على سؤالك بالتفصيل الان وباختصار: ما تشكو منه حاليا هو نتيجه حتميه لاخذك حقن التستسترون اذ انها اذا اخذت بطريقه عشوائيه فانها في البدايه تقوي الحاله الجنسيه وبعدها تؤدي لبى العقم لا اعتقد انك تستطيع الانجاب حاليا بعد كل هذا احمد ربك وجود الاولاد عندك يمكن العلاج لكن بعد رحله طويله جدا ومكلفه جدا يمكن الانجاب عن طريق التلقيح الصناعي في مثل حالتك

سؤال من غير معروف سنة 49

في الصحة الجنسية

انا عمري 38 سنه وعندي سكر وعندي سرعة قذف من قبل الزواج وقد عملت كشوفات في مراكز متخصصه وعملو لي...

الأدوية النفسية لها آثار جانبية مثل تقليل الرغبة الجنسية والقدرة أيضاً. البديل الأفضل هو التحكم شخصياً بالقذف، وإطالة فترة المداعبة ، وعدم الإيلاج آلا بالتوافق مع الشريك. جربها !

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه