ماسبب هذه الاعراض وتم وصف دواء سيبروماكس٥٠٠ وازيثروماكين ٥٠٠حبوب

الصحة الجنسية
أنثى، 34 سنة 9 January 2022 تم تعديله في 10 January 2022 1397
بعد علاقه جنسيه مشبوهه تم استخدام واقي في الجنس المهبلي وعدم استخدامه في الجنس الفموي وبعد ٥ ايام ظهور الم في المفاصل اليدين و الكوعين و واعلى منتصف الظهر و الكعبين وفي اعلى الكعب الايمين وتحول البول الى اللون الشفاف مع وجود الم في مؤخره الراس و اعلى الرقبه وشعور بوخزات في حول القلب وتعرق ليلي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
10 January 2022 جراحة عامة
هذه أعراض عامة قد تحدث في كثير من الأمراض وليس فقط الأيدز، راجع طبيبك لإجراء الفحوصات اللازمة وسلامتك!! اقرأ المزيد
هذه أعراض عامة قد تحدث في كثير من الأمراض وليس فقط الأيدز، راجع طبيبك لإجراء الفحوصات اللازمة وسلامتك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية