بعد الزواج أصبح لدي المني اقل من ذي قبل وتأخير بالقذف وحدثت معي مرتين لم ينزل كل المني فقط بضع قطرات بنما فيما بعد تلاشت هذه الحالة وأصبح ينزل المني خفيف القوام لونه ابيض هل لدي مشاكل بالبروستات أو الالتهاب بالبربيخ ارجو الرد
اجابات الاطباء
الغالب أنك تكثر الجماع ، علماً بأن كمية المني المنتجة في الجسم محدودة، عليك تقليل الجماع، وتحسين لياقتك البزنية بممارسة... اقرأ المزيد
الغالب أنك تكثر الجماع ، علماً بأن كمية المني المنتجة في الجسم محدودة، عليك تقليل الجماع، وتحسين لياقتك البزنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.