مشكله جنسيه البظر المنتصب

مشكله جنسيه البظر المنتصب
icon 12 ديسمبر 2019
icon 17550
بظري طويل ودائما منتصب احتاج ختان ومن يذكر. حكايه الختان اشعر بشهوه قويه واتمنى الختان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البظر الطويل قد يكون مشكلة أو نعمة، عليك تقليل الأكل والابتعاد عن الأفكار الجنسية لعله يمكن تجنب الختان، لما فيه من ضرر بالصحة الجنسية، إذا استمر الموضوع ربما يجب استشارة اختصاصي نسائية .

1 2019-12-12 10:35:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

البظر الطويل قد يكون مشكلة أو نعمة، عليك تقليل الأكل والابتعاد عن الأفكار الجنسية لعله يمكن تجنب الختان، لما فيه من ضرر بالصحة الجنسية، إذا استمر الموضوع ربما يجب استشارة اختصاصي نسائية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت من عام واحب زوجى ولااشعر بشهوه عند مداعبه البظر او ادخال القضيب وزوجى مثقف جدا فى ذلك ويطول فتره...

قد يحدث هذا بعد ولادة طفل والانشغال به، وعدم الاهتمام بالرياضة البدنية والتغذية المتوازنة. عليك تغيير الجو ، واستعادة نشاطك برياضة خفيفة لتستعيدي الشعور بجسمك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه ينتصب عند المداعبه ولاكن عند الايلاج يضعف ولا يدوم الانتصاب وغالبا استخدم يدي له لينتصب هل يوجد علاج...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

لدي قضيب طويل وعريض لكنه لايسمح لي بعلاقه حميمه كامله الى نادرا.. واصبح الموضوع يحعلني انجذب للشذوذ لمقدرتهم على تحمل...

عضلات المهبل مرنة وقابلة لتتمدد ، بحيث تتوسع لخروج الوليد أثناء الولادة، كل ما هو مطلوب هو التأني في الايلاج وعدم التسرع، حتى تعمل إفرازات على توسيع المهبل، ، وهذا يتحسن مع العلاقة الدائمة بشكل أفضل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٥ سنين لم اشعر بهزه الجماع والنشوه مع انى احب زوجى واحب الجماع وانى مختونه بقطع شفره الصغيره...

قطع الشفرات لايمنع المتعة، المهم البظر، فإذا كان موجوداً فجربي مداعبته  ، وإذا ظبط علمي زوجك، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند حلقي لشعر العانه أحرص أن يبقى عضوي منتصبا لتسهيل الحلاقه وهذا يؤدي مرات لخروج المني وهذا يزعجني لأنني قد...

إذا كان المني ينزل بدون عادة سرية، فهذا يسمى ثر المني وليس بحاجة لعلاج، ولا داعي للقلق،ويمكنك حلق العانة في أي حالة تريحك وحتى بدون لمس القضيب، فتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انكماش القضيب طوال اليوم انا امر بظروف نفسيه وفاة شخص عزيز وبعد بفتره مارست العاده السريه ولاحظت جلد يزداد ويتجمع...

الإفراط في الاستمناء يضر مختلف الأنسجة تحت الجلد في القضيب، مما يتسبب في تراكم الترسبات وزيادة في الأنسجة الندبية، وهما مسألتان مماثلتان لما يعرف باسم مرض بيروني. ولأن الجسم المنهك جنسيا يعاني من نقص إنتاج الكبد من هرمون النمو البشريHGH واستنزافه. وهرمون النمو ضروري لأنسجة القضيب، لذلك فإن القضيب يعاني من الانكماش.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه