انا ٢٠ اعاني من عدم اكمال الجماع من بسبب ضيق المهبل اسال عن عمليه التو

انا ٢٠ اعاني من عدم اكمال الجماع من بسبب ضيق المهبل اسال عن عمليه التو
icon 26 يوليو 2015
icon 2139
اناعمري ٢٠ اعاني من عدم اكمال الجماع من سنه بسبب ضيق المهبل اريد ان اسأل عن عمليه التوسيع وكيف تمم وهل يجب علي الجوء لها؟وهل هناك طرق أخرى!اشعربأنه مغلق مع اني لست عذراء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن المداعبة لا تتم أو سريعة لذلك لا يتم تزييت المهبل وتحضيره للإيلاج، وعليك إطالة المداعبة لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية أن تفرز المزلقات اللازمة للايلاج وتأخير الإيلاج، ودم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2015-07-27 08:14:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أن المداعبة لا تتم أو سريعة لذلك لا يتم تزييت المهبل وتحضيره للإيلاج، وعليك إطالة المداعبة لإتاحة الفرصة للغدد التناسلية أن تفرز المزلقات اللازمة للايلاج وتأخير الإيلاج، ودم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وعمري 25 واعاني من الاتساع في مهبل وجفاف وزوجي منزعج من هذا شي هل استطيع ان...

أولا لا علاقة للموضوع بالانحجاب، فأثناء الولادة سيتوسع المهبل على كل حال.هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر   ثانياً عن طريق المراهم، وثالثاً عن طريق تمارين كيغل لتقويج عضلات الحوض.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

سألت سابقا انا مقبلة على الزواج كنت امارس العادة بادخال الأصابع وأخشى أن الغشاء غير سليم ولا أستطيع الذهاب إلى...

الاصبع قد يدخل في فتحة الحيض ولا يمزق الغشاء إذا لم ينزل دم، يمكن التأكد بالفحص الداتي لغشاء البكارة . و أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. ويمكن السوال عن الغشاء الصيني في الصيدليات!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

انا سمعت بأن يوجد انبوب اضع فيه المني حق الرجل ثم ادخله بالمهبل ويقولون يحصل حمل انا متزوجه من سنتين...

لا داعي لأي أنبوب ولا غير ه، فطول القضيب لا يلعب دوراً في الموضوع، المهم هو القذف في الداخل ، وستسبح المنويات وحدها إلى الرحم وتبحث عن البويضة!!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

اذا مارست فتاةالجنس في سن13 عام لم تبلغ بعدولم ينزل لهاحيض ابداولا دورةشهريةمنتظمةابداوتم قذف في داخل مهبل هل تحمل ام...

إذا لم تبلغ الفتاة، فلا يمكنها أن تحمل نظراً لعدم نضج الرحم والهرمونات الجنسية، وإذا مارست الجماع كاملاً، فالغالب أن يتمزق غشاء البكارة حتى في هذه السن!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه