انا ومتزوج واعاني بشكل متكرر من عد م الانتصاب في بعض الاوقات مع وجود ا

انا ومتزوج واعاني بشكل متكرر من عد م الانتصاب في بعض الاوقات مع وجود ا
icon 2 مارس 2015
icon 2439
السلام عليكم انا عمري 26 عام ومتزوج منذ سنة واعاني بشكل متكرر من عد م الانتصاب في بعض الاوقات مع وجود الاثارة وبعض الاوقات لايستمر الانتصاب بشكل كافي لاكمال العملية الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أكثرية الأسباب نفسية. 0 2015-03-02 20:28:09
الدكتور فؤاد قاسم
الدكتور فؤاد قاسم
جراحة عامة
أكثرية الأسباب نفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير انا شاب عمري ٣٠ سنه اعاني من مشكله ضعف الانتصاب. وفي بعض الاوقات. عدم انتصاب حتى بوجود المحفزات

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك مواجهتها!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعندي أربعة اولاد اعاني من ضعف في الرغبة الجنسية وعدم حصول انتصاب أحياناً خلال 3 أسابيع...

قد تكون الحالة نفسية في الغربة!! والثلج! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وأعاني من بعض الأمور في الممارسة 1- سيلان كثير ومتقطع قبل الإنزال 2- ضعف الانتصاب 3-...

١- تأكد أنك لا تعاني من مرض السيلان(راجع اختصاصي جلدية) ٢-لعلاج ضعف الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وراجع طبيبك إذا كانت ظروفك الصحية تسمخ بوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب!! ٣- لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا ٤-اسمرار العضو عادي ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من سنه ونصف ومنذ شهرين تقريبا اعاني من ضعف الانتصاب فيحدث الانتصاب ولكن ليس بالقوه السابقه حتي...

يجب أولا عمل تشخيص دقيق، وفحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

مرحبا أنا شاب عمري 30سنه اعزب الانتصاب لدي لايدوم إلا بعض الدقائق مع العلم ان الرغبه الجنسيه لدي متكرره على...

الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي وراجع طبيبك للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . أنا شاب عمري 43 سنه أعاني من •عدم القدرة على ممارسة الجماع وعدم القدرة على بدأ الإنتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أخي الفاصل ، أنا أعاني من ضعف الإنتصااب عند الجماع و السبب راجع إلي الشعور بالقلق والخوف من...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه