السلام عليكم
أنا موقف عن العادة السرية لمدة 40يوم ولكن في بعض الأحيان أقوم بمداعبة قضيبي بيدي و يحدث أن تخرج بعض القطرات من سائل المنوي فهل يؤثر هذا على فترة العلاج الطبيعي لي تعافي من العادة السرية و يعود قضيبي إلي طبيعتة
ولكم جزيل الشكر على الرد
اجابات الاطباء
تابع التوقف، وقلل من المداعبة أو أوقفها، فالموضوع يجب أن يستمر طيلة الحياة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله... اقرأ المزيد
تابع التوقف، وقلل من المداعبة أو أوقفها، فالموضوع يجب أن يستمر طيلة الحياة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير!!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.